الإثنين 13 ذو الحجة / 03 أغسطس 2020
11:49 ص بتوقيت الدوحة

غضب عارم يجتاح العالم الإسلامي بعد إطلاق صاروخ حوثي باتجاه مكة

سامح صادق

الجمعة، 28 أكتوبر 2016
غضب عارم يجتاح العالم الإسلامي بعد إطلاق صاروخ حوثي باتجاه مكة
غضب عارم يجتاح العالم الإسلامي بعد إطلاق صاروخ حوثي باتجاه مكة
تفاعل الآلاف من رواد مواقع التواصل مع وسم  "#اعتراض_صاروخ_باتجاه_مكه" تعبيرا عن غضبهم من استهداف بيت الله الحرام والمدينة المقدسة داعين المملكة وقوات التحالف إلى الضرب بيد من حديد على رأس المتمردين وداعميهم في اليمن.

وأعرب الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني عن إدانة مجلس التعاون لدول الخليج العربية واستنكاره الشديدين لاستهداف جماعة الحوثي- صالح،مكة المكرمة بصاروخ باليستي.

كما أعربت دولة قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين لاستهداف الميلشيات الحوثية ، مكة المكرمة بصاروخ باليستي.
وقالت وزارة الخارجية في بيان لها اليوم، إن اطلاق صاروخ باتجاه مكة المكرمة، يعد اعتداءً سافراً على حرمة هذا البلد والمقدسات الإسلامية، واستفزازًا لمشاعر ملايين المسلمين حول العالم.

ووصف سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني وزير خارجية قطر، الاعتداء السافر على مكة المكرمة والتطاول على المقدسات الإسلامية خيانة لله تعالى أولا ولدينه.
وقال سعادته في تغريدة، نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الاعتداء السافر على #مكة المكرمة و التطاول على المقدسات الإسلامية خيانة لله تعالى أولاً و لدينه، قبل أن يكون لأمن و استقرار المنطقة». 

ودانت هيئة كبار العلماء في السعودية المحاولة الفاشلة لاستهداف مكة المكرمة وبيت الله الحرام من قبل الميليشيات الحوثية المتمردة.
وقالت الهيئة في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "التعرض للحرمين: جريمة عظيمة، وبرهان جديد على هدف الصفويين من زرع جماعة الحوثي في اليمن اعتراض_صاروخ_باتجاه_مكه".

وقال الشيخ ماهر المعيقلي إمام الحرم المكي عبر حسابه بتويتر أيضا: "وَلا تَحْسبنَ اللَّه غَافلا عَما يعْملُ الظَالمُون)
اللهم زد بيتك الحرام تعظيمًا وتشريفًا وأمنًا.. #اعتراض_صاروخ_باتجاه_مكه #ماهر_المعيقلي".


ودعا الشيخ الدكتور عائض القرني الله عز وجل أن يحفظ المملكة من شر الحاقدين وكيد الكائدين قائلاً :"اللهم احفظ بلادالحرمين من كيدالكائدين ومكرالماكرين وردهم على أعقابهم خائبين #اعتراض_صاروخ_باتجاه_مكه".

وأضاف الداعية الدكتور محمد العريفي: "استهداف البيت الحرام بداية النهاية.. "ومن يُرد فيه بإلحادٍ بظُلمٍ نُذقهُ من عذابٍ أليم".

- جانب من تفاعل رواد التواصل مع وسم "#اعتراض_صاروخ_باتجاه_مكه" :










 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.