الإثنين 20 شوال / 24 يونيو 2019
07:29 م بتوقيت الدوحة

على رأسهم العريفي والقرني.. مغردون يهنئون الوزير السعودي عبر «#السبهان_وزير_دولة»

محمد نجم الدين

الأحد، 16 أكتوبر 2016
على رأسهم العريفي والقرني.. مغردون يهنئون الوزير السعودي عبر «#السبهان_وزير_دولة»
على رأسهم العريفي والقرني.. مغردون يهنئون الوزير السعودي عبر «#السبهان_وزير_دولة»
دشن نشطاء موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، هاشتاجا حمل عنوان "#السبهان_وزير_دولة" لتهنئة السيد ثامر السبهان سفير السعودية السابق ببغداد بمناسبة تعيينه بمنصب جديد وهو وزير دولة لشؤون الخليج العربي، القرار الذي صدر بأمر ملكي ليلة أمس، وكان على رأس المهنئين الدكتور محمد العريفي والشيخ عائض القرني. 

وقالت السعودية اليوم الأحد، إنها عينت سفيرها في العراق ثامر السبهان في منصب وزير دولة بالمملكة.

وأصبح السبهان في 2015 أول سفير للسعودية في العراق منذ الغزو العراقي للكويت عام 1990. واعتبر تعيين سفير سعودي في بغداد إيذانا بتعاون أوثق في محاربة تنظيم الدولة في العراق وسوريا والسعودية.

وقالت وكالة الأنباء السعودية اليوم الأحد، إن "السبهان" عين في منصب جديد وهو وزير دولة لشؤون الخليج العربي.

وقال "السبهان" عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر يوم الجمعة، إن عبد العزيز الشمري الملحق العسكري السعودي في ألمانيا سيتولى منصب القائم بالأعمال في السفارة السعودية في بغداد.

وكتب يقول "كل الدعاء للأخ عبد العزيز الشمري في مهمته قائما بالأعمال في سفارة المملكة في بغداد."

وهنأ الدكتور محمد العريفي الداعية السعودي الشهير "السبهان" بمناسبة المنصب الجديد، في تغريدة قال فيها: "#السبهان_وزير_دولة اللهم وفقه وسدده وزِدهُ حكمةً وعلماً وتوفيقاً... تستاهل الخير الله ينفع بك ..".

فيما قال فضيلة الشيخ الدكتور عائض القرني: "أبارك لمعالي الوزير ثامر السبهان منصبه الجديد تستاهل المجد والرفعه زادك الله نجاحاً وفلاحاً #السبهان_وزير_دوله".

كما هنأ عدد كبير من المغردين الوزير السعودي بمنصبه الجديد، عبر مجموعة من التغريدات التي أثنت على "السبهان" وكفاءته ومواقفه السابقة المشرفة ضد المد الشيعي بالعراق.




م.ن/س.س

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.