الخميس 15 ذو القعدة / 18 يوليه 2019
05:53 ص بتوقيت الدوحة

«القطرية» تفوز بجائزة أفضل خطوط طيران شرق أوسطي/إفريقي

الدوحة - قنا

الأحد، 25 سبتمبر 2016
الخطوط الجوية القطرية
الخطوط الجوية القطرية
فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة "أفضل خطوط طيران شرق أوسطي/إفريقي " وذلك ضمن جوائز بزنس ترافلر آسيا المحيط الهادئ التي أقيمت في هونج كونج، لتستحق الناقلة القطرية هذه الجائزة للمرة السابعة على التوالي.

وفي بيان للناقلة اليوم، أعرب السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، عن سعادته بالفوز بجائزة أفضل خطوط طيران شرق أوسطي/إفريقي للعام السابع على التوالي.. معربا عن تقديره لجميع العاملين والموظفين على تفانيهم المتواصل وجهودهم القيمة لتقديم تجربة سفر استثنائية وراقية على متن أسطول الناقلة.

من جانبه، صرّح السيد بول جوهانس، نائب أول الرئيس التنفيذي لمنطقة شمال آسيا في الخطوط الجوية القطرية الذي تسلم الجائزة نيابة عن الناقلة خلال حفل جوائز بزنس ترافلر آسيا المحيط الهادئ 2016، بأن آسيا تعتبر جزءاً رئيسياً ضمن شبكة الخطوط الجوية القطرية وسوقا مهما لأعمالها، معربا عن الفخر بأن تحافظ الناقلة القطرية دوماً على تفضيل المسافرين في المنطقة، ومؤكدا مواصلة العمل بجدّ لتجاوز التوقعات والتطلعات.

وفازت الناقلة القطرية مؤخراً بجائزة "أفضل درجة رجال أعمال" من قراء مجلة كوندي ناست ترافلر، كما جاءت في المرتبة الأولى عالمياً في تصنيف AirHelp وهي مؤسسة مستقلة تعنى بحماية حقوق المسافرين الجويين، نظير تقديمها أعلى مستويات الجودة والخدمة وفق الأوقات المحددة والتعامل مع شكاوى العملاء، وإلى جانب ذلك فازت القطرية بجائزة "أفضل درجة رجال أعمال في العالم" وبجائزة "أفضل صالة رجال أعمال" وجائزة "أفضل خدمة موظفي طيران في الشرق الأوسط" من جوائز سكاي تراكس المرموقة العالمية 2016.

أ.س/س.س
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.