الإثنين 16 شعبان / 22 أبريل 2019
03:17 ص بتوقيت الدوحة

ذاكرة تخزينه تصل لـ1.4 تيرابايت

بالفيديو.. هاتف «عجيب» يعمل بـ4 شرائح اتصال وكاميرا 60 ميجا بيكسل

الدوحة - متابعات

الأحد، 18 سبتمبر 2016
صورة الهاتف
صورة الهاتف
في الوقت التي تتسابق فيه شركات صناعات الهواتف الذكية على ابتكار أجهزة بمواصفات أكثر تطوّراً لتجذب العملاء نحوها ، أعلنت شركة "تورينغ" المتخصصة بالصناعة الروبوتية عن هاتفها الجديد "Turing Monolith Chaconne" الذي يتميّز بمواصفات ستذهل المستخدمين والشركات المنافسة مما يجعلها تنهي المنافسة لصالحها وتحتكر الأسواق.

يتميّز هذا الهاتف بشاشة قياسها 6.4 إنش بدقة 4K، و3 معالجات من نوع Qualcomm Snapdragon 830 أمّا هيكل الهاتف فهو مصنوع من سبائك أكسيد الجرافين الذي يقاوم الحرارة العالية حولها إطار معدني خفيف من عيار 2.0.

سيتم تزويد هذا الهاتف بذاكرة تخزين معلومات بحجم 1.2 تيرابايت قابلة للزيادة لتصبح 1.456 تيرابايت، أمّا ذاكرة الوصول العشوائي فهي بحجم 18 جيجابايت.

لهواة التصوير، هذا الهاتف سيحتوي على كاميرا أماميّة مزدوجة بدقة 20 ميجابيكسل، أمّا الكاميرا الخلفية فهي بدقّة 60 ميجابيكسل، ثلاثية العدسات قادرة على تصوير فيديو بدقة 6K.

ويحتوي الهاتف على بطارية بقوة 120 واط بالساعة وهي مؤلفة من 3 بطاريات الأولى بسعة 3600 ميللي أمبير بالساعة، الثانية بسعة 2400 ميللي أمبير بالساعة والثالثة مصنوعة من وقود الهيدروجين.

يستقبل هذا الهاتف 4 شرائح اتصال Sim في وقت واحد وهو يدعم شبكة WiGig اللاسلكية التي تسمح بنقل بيانات بسرعة 7 جيجابايات .

يعمل Monolith Chaconne بنظام Swordfish الجديد والمتطور، وسيضم هذا الهاتف لوحة مفاتيح منزلقة للخارج إضافة إلى ميّزات عديدة من المتوقع ان يكشف عنها أثناء الكشف على هذا الهاتف في العام 2018.

أ.س/س.س
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.