الأحد 22 محرم / 22 سبتمبر 2019
07:33 م بتوقيت الدوحة

آكل لحوم البشر يثير الذعر بأمريكا والشرطة تقبض عليه متلبسا

متابعات

الأربعاء، 17 أغسطس 2016
أرشيفية
أرشيفية
هزت جريمة بشعة لأكل لحم بشر ولاية فلوريدا الأميركية، بعدما قام شاب يبلغ من العمر 19 عاما بقتل رجل وزوجته، وأكل من لحم الزوج.

ونشرت السلطات في ولاية فلوريدا صورة للمشتبه به في ارتكاب الجريمة المروعة وهو أوستن هروف الذي كان يصدر أصواتاً حيوانية، ويقطع بأسنانه وجه الرجل القتيل في بلدة توكويستا عندما ألقي القبض عليه.

من جهته, قال ويليام سنايدر، قائد الشرطة بمقاطعة مارتين : “رأيت الكثير من الجرائم في حياتي. أظن أنني لم أر شيئاً بعنف ما رأيته كان أكثر عدوانية من أي جريمة قتل". وقد تطلب إبعاد المشتبه به عن الضحيتين استخدام الشرطة مسدس صاعق. فقد أظهرت الفحوص الأولية أنه كان تحت تأثير مادة مخدرة عند تنفيذ الهجوم، وتجري التحاليل لتحديد نوعها, وفقا لأورو نيوز.

وأضاف قائد الشرطة : “بعض أنواع المخدرات مثل “فلاكا” أو “باث سلتس“، التي قد تولد حالة الهذيان كالتي رأيناها ليلة أمس، ليست أنواعاً يمكن التأكد من وجودها بمجرد فحص في المستشفى. لابد من الانتظار، على أمل إيجاد الحلقة الضائعة الأهم في هذه القضية” .

وقد قام أحد الجيران بإبلاغ الشرطة عن مقتل الزوجين، وتعرض هو نفسه للطعن عندما حاول إبعاد المهاجم الهائج، لكنه نجح في الهرب والاتصال بالشرطة.

م.ن/س.س
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.