الأحد 21 رمضان / 26 مايو 2019
02:56 م بتوقيت الدوحة

بالفيديو..أحدث تسريب لهاتف آيفون 7 يكشف شكله النهائي

متابعات

الجمعة، 05 أغسطس 2016
ابل
من المقرر أن تطلق شركة آبل الأمريكية هاتفها الذكى الجديد آيفون 7 خلال شهر سبتمبر المقبل، وعلى الرغم من عدم إعلان الشركة حتى الآن عن الموعد الرسمى للطرح إلا أن هناك مصادر أكدت أن آيفون 7 سيتم الكشف عنه خلال مؤتمر صحفى يوم 17 من الشهر الجارى بالتحديد، واليوم وقبل أكثر من شهر على هذا الإعلان تم تسريب الصور الحديثة التى ترصد الشكل النهائى للهاتف الجديد الذى ينتظره العالم.

وتأتى التسريبات الجديدة لهاتف آيفون 7 من الصين من قبل مجموعة تسمى GeekBar، حيث نشرت المواقع الصينية فيديو يستعرض تصميم الهاتف الخارجى وأهم التغيرات التى سيضمها وعلى رأسها منفذ السماعة، ويظهر أن هاتف آيفون 7 لن يحمل تغيرا جذريا فى الشكل الخارجى.

 وانتشر الفيديو والصور الخاصة بهاتف آيفون 7 على عدد كبير من المواقع التكنولوجية التى تهتم بنشر أخبار شركة أبل وأجهزتها أولا بأول، بما فى ذلك 9to5Mac والموقع الفرنسى NWE.

وإذا صحت هذه التسريبات فهذا يعنى أن هاتف آيفون 7 سيأتى مع كاميرا كبيرة الحجم يمكنها التقاط الصور بشكل أفضل فى ظروف الإضاءة المنخفضة، والهاتف لن يحمل منفذ سماعة الرأس، والتصميم لخارجى يشبه إلى حد كبير هاتف آيفون 6S مع بعض الاختلافات البسيطة مثل زر HOME مرن أكثر.



م . م/س.س
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.