الخميس 14 رجب / 21 مارس 2019
04:54 ص بتوقيت الدوحة

بالفيديو.. نهاية مفاجئة لـ«وحش العالم» في الأثقال

440

متابعات

الإثنين، 11 يوليه 2016
صورة من الفيديو


حطم عشريني بريطاني الرقم القياسي من خلال قدرته على رفع أثقال وزنها نصف الطن، لكن الفرحة لم تكتمل حيث أغمي عليه بعدما شعر بشرايين رأسه تنفجر وكاد يقتل على خشبة المسرح لولا العناية الإلهية.

وظهر في مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحظة قيام رافع الأثقال البريطاني إدي هول (29 عاماً) برفع الأوزان على خشبة المسرح وبعد ثوان سقط على ركبتيه وسارع زملاؤه لإسعافه قبل فوات الأوان.

وأفادت صحيفة ميرور البريطانية أن إدي هول الملقب بـ"الوحش" يعتبر أول إنسان في التاريخ يتمكن من رفع هذا الوزن الضخم خلال بطولة العالم لرفع الأثقال التي أجريت فعالياتها في بريطانيا.

واعترف بعد ذلك أنه كاد يقتل نفسه بسبب حجم الضغط الكبير الذي كاد يفجر أوعية دموية في دماغه، غير أنه أكد أنها كانت أجمل لحظة في حياته ويشعر بالفخر لفوزه في لقب أقوى رجل في العالم.

م . م/س.س
التعليقات

بواسطة : صالح بن عبدالله

الإثنين، 11 يوليه 2016 04:06 م

الله العالم... بأن إلتفاتته سببت له هذا الإجهاد ، حيث أن الأوردة و الشرايين في حالة شد و تضخم و كذلك العضلات . فعندما إلتفت حرك عضلات رقبته فضغطت على العروق و أدارتها ، مما قلل تدفق الدم إلى المخ فأصيب بما يشبه الدوخة. ملاحظة: لا يكلف الله نفساً إلا وِسعها، و هم بذلك يُخالفون الفطرة.