الأربعاء 14 ذو القعدة / 17 يوليه 2019
07:46 م بتوقيت الدوحة

أيمن نور: أداء تمثيلي رائع لـ #السيسي على مسرح الأوبرا

العرب

الخميس، 07 يوليه 2016
أيمن نور
أيمن نور
سخر الناشط السياسي ورئيس حزب غد الثورة الدكتور أيمن نور من الأداء التمثيلي المبتذل لعبد الفتاح السيسي رئيس النظام المصري الحالي خلال الاحتفال بذكرى انقلاب 30 يونيو.

وقال الدكتور أيمن نور بموقع التدوينات المصغر "تويتر" عبر حسابه الشخصي: "أداء تمثيلي على مسرح الأوبرا للسيسي في آخر أدواره متقمصا شخصية (حسين رياض) في فيلم نضحي عشان تغني يا منعم
(شارع الحب).. #السيسي_في_الاوبرا".

وعادة ما تلقى خطابات السيسي سخرية نشطاء التواصل في مصر خاصة حينما يرتجل ويحاول استخدام عبارات وجمل تحمل في طياتها "سهوكة ولؤم".. بحسب العامية المصرية.

كان الخطاب الأخير للسيسي نصيب الأسد من الكوميكس والتعليقات الساخرة خاصة بعدما قال "مصر بتقولكم آخر رسالة منها مش لازم تشربوا مش لازم تاكلوا".

وفشل عبدالفتاح السيسي في معظم الملفات، بعد عامين من حكمه (سد النهضة - الإرهاب في سيناء - مشكلة ارتفاع الدولار" لأسباب عدة، أهمها غياب الرؤية والإستراتيجية.

ومنذ تولي عبدالفتاح السيسي الحكم في مصر وهو يكرس للدولة العسكرية التي ينتمي إليها وتربى في أحضانها مستخدما كل الأدوات المشروعة وغير المشروعة لقمع معارضيه والقضاء على كل صوت ينادي بالحرية والديمقراطية.

ووفقا لإحصائيات منظمات حقوقية فقد ارتكب النظام الحالي ما لم يقم به غيره على مدى سنوات حيث قتل ما يزيد على أربعة آلاف في مجزرة رابعة والنهضة بالإضافة إلى أكثر من أربعين ألف معتقل النسبة الأكبر منهم شباب.

 
شاهد الفيديو..

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.