الإثنين 20 شوال / 24 يونيو 2019
11:15 م بتوقيت الدوحة

وصفات سحرية لإنقاص وزنك في رمضان

متابعات

الأحد، 26 يونيو 2016
ارشيفية
ارشيفية
 وصفة الخل وعسل النحل:

يستخدم العسل  مع الخل في إنقاص الوزن  وهي من أهم واقوي الطرق في خسارة الوزن وحرق الدهون ، وتكون بخلط ملعقة صغيرة من عسل النحل الطبيعي مع ملعقة من خل التفاح أو الخل الأبيض في كوب من المرء الفاتر، يتم تناول هذا المشروب قبل وجبة السحور بفترة، تساعد تلك الوصفة في تخسيس الوزن بفعالية كما أنها استخدم في التخلص من دهون منطقة البطن.

- وصفة الكمون  وعصير الليمون:

احضري مقدار ملعقة من الكمون واغليها في كوب ونصف من الماء حتى تمام الغليان ثم ارفعي الإناء عن النار وقومي بتقطيع حبة ليمون إلى نصفين وأضيفيها إلى الخلط، عند تناول المشروب أضيفي إليه القليل من عصير الليمون واشربيه بعد وجبة الإفطار بنصف ساعة على الأقل وسوف تلاحظين النتائج بعد مرور أسبوع من البدء في تناول هذا المشروب.

- وصفة الماء والليمون:

من أكثر الوصفات التي تتميز بمفعولها السحري في التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم ويتم تحضير تلك الوصفة بسهولة وبدون أى تكاليف فقط استخدمي كوبين من الماء وكوب من عصير الليمون، يفضل أن يتم تناول المشروب دافئًا  بعد وجبة الفطور حيث تساعد تلك الوصفة في حرق الدهون.

- وصفة الليمون والحليب:

استخدمي الليمون مع الحليب البارد بعد وجبة الفطور بفترة، فقد ثبت عبر التجارب أن لهذا المشروب دور قوى في حرق الدهون المتراكمة بالجسم.

م . م
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.