الثلاثاء 25 جمادى الأولى / 21 يناير 2020
11:47 ص بتوقيت الدوحة

موتورولا تطلق الجيل الرابع من هاتفها Moto G

متابعات

الأحد، 22 مايو 2016
لأول مرة يتم طرح إصدار Plus من هاتف موتورولا Moto G الجديد
لأول مرة يتم طرح إصدار Plus من هاتف موتورولا Moto G الجديد
أعلنت شركة موتورولا عن إطلاق الموديل الجديد من هاتفها الذكي Moto G. وأوضحت الشركة الأمريكية أن الجيل الرابع من هاتف الفئة المتوسطة يأتي بشاشة قياس 5ر5 بوصة بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD مع معالج Snapdragon 617 ثماني النوى.

وأضافت شركة موتورولا أن جسم الهاتف الذكي يأتي بشكل منحني وبسُمك حوالي 8ر0 إلى 1 سنتيمتر. وتدعم وحدة LTE بالهاتف الذكي الجديد معيار Cat-4 وكذلك معيار n الخاص بشبكة WLAN اللاسلكية. علاوة على أنه تم ترقية الكاميرا (f/2.0)، التي تعمل بدقة 13 ميجابيكسل، من خلال وظيفة التركيز التلقائي بالليزر، مع زيادة سعة البطارية بالهاتف الذكي الجديد إلى 3000 مللي أمبير/ساعة.

ولأول مرة تقوم شركة موتورولا بطرح إصدار Plus من هاتفها الذكي Moto G مع تجهيزه بمستشعر بصمة الأصابع وكاميرا (f/2.0) بدقة 16 ميجابيكسل، والتي تتيح إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بالدقة الفائقة الكاملة Full HD وكذلك بتقنية 4K بسرعة 30 صورة في الثانية، إلى جانب وظائف التركيز التلقائي بالليزر.

وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر للإصدار Plus بشكل اختياري ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 بدلاً من 2 جيجابايت، وكذلك وظيفة الشحن السريع. ويبلغ وزن هاتف موتورولا Moto G حوالي 155 جراماً في كلا الإصدارين. وعلى الرغم من أنه قد تم التخلي عن تقنية اتصالات المجال القريب NFC، إلا أنه يعتمد على أحدث إصدارات نظام تشغيل جوجل أندرويد 6.0.1.


م.ب
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.