الأحد 23 ذو الحجة / 25 أغسطس 2019
01:10 م بتوقيت الدوحة

5 طرق طبيعية للتخلص من الكرش في أسرع وقت

متابعات

الخميس، 05 مايو 2016
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
لا يعد تخفيف الكرش من الأمور السهلة، بل يحتاج إلى الكثير من التمارين والوقت، غير أن نتائجه ستكون حتماً ملموسة.

وتعتبر منطقة البطن والأرداف هي أكثر منطقتين في جسم الإنسان تتراكم فيهما الدهون ما يؤدي إلى إفساد المظهر العام، وصعوبة ارتداء الملابس التي نريدها، لذلك نقدم لكم بعض الطرق التي تساعد في التخفيف من الكرش بطريقة سريعة:

1-التمارين الرياضية

 إن ممارسة التمارين الرياضية التي تسرع عملية حرق الدهون في الجسم  والتخلّص من الوزن الزائد، قد تساعد على التخفيف من الكرش كرياضة المشي، أو الركض لمسافات طويلة، أو حتى اللعب على الحبل، وممارسة التمارين الخاصة بالمعدة للتخلص من الكرش نهائياً.
 
2- اتّباع حمية غذائية

 إن الرياضة وحدها لا تؤدي إلى إزالة الكرش دون حمية غذائية والعكس صحيح، ولذلك يجب أن تكون الحمية قليلة الدهون وصحيّة، وتحتوي على جميع العناصر الغذائية الغنية بالفيتامينات والمعادن المهمة لصحة الجسم.
 
3- التقليل من تناول المشروبات الغازية

 إن احتواء المشروبات الغازية على كميّاتٍ عالية من السكر تجعلها من المواد المضرة للصحة والتي تسبب تكون الكرش، ولذلك ينصح بالابتعاد عن تناولها، للتخلص من الكرش والأرداف، وللحصول على جسم مشدود.
 
4- شرب الماء

 إن شرب ثمانية أكواب من الماء يومياً من الخطوات الضرورية لخسارة الوزن وفقدان دهون الكرش والأرداف كما ينصح بشرب كوب من الماء الدافئ قبل وجبة الإفطار كونها تساعد على إزالة الدهون من الجسم.
 
5- البعد عن التوتر

 لقد أثبتت الدراسات وجود علاقة وطيدة بين زيادة الوزن والتوتر، فالضغوطات السلبية تؤثر على صحة الإنسان وتؤدي إلى زيادة وزنه.


 
ح.أ/م.ب
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.