الثلاثاء 13 ذو القعدة / 16 يوليه 2019
09:27 ص بتوقيت الدوحة

مليشيات الحوثيين وصالح تواصل خروقاتها للهدنة باليمن

قنا

الإثنين، 25 أبريل 2016
المسلحين الحوثيين
المسلحين الحوثيين
واصلت مليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح خروقاتها للهدنة التي دخلت حيز التنفيذ في العاشر من إبريل الجاري في عدد من جبهات القتال باليمن.

ففي محافظة تعز جنوبي العاصمة صنعاء قال مصدر في المقاومة إن رجال المقاومة الشعبية تصدوا لهجمات عنيفة شنتها مليشيات الحوثيين وصالح على مقر اللواء /35/ في منطقة المطار القديم ومواقع على /خط الضباب / غرب المدينة ، وكذا في مناطق /ثعبات ، محيط منزل صالح ، كلابة ، وادي الزنوج ، وشارع الأربعين /شرق وشمال المدينة.

وأضاف المصدر أن الهجمات كانت مصحوبة بقصف مكثف بالمدفعية الثقيلة وصواريخ الكاتيوشا وأسفر ذلك عن إصابة ثمانية من أفراد المقاومة ، كما استهدف القصف أحياء سكنية وسط المدينة ما أدى إلى إصابة أربعة مدنيين منهم ثلاثة أطفال. 

وأشار إلى أن المليشيات تواصل حصارها الخانق للمدينة من كافة المنافذ ، وتمنع دخول المواد الغذائية والطبية إليها ، كما تعيق تحركات المواطنين. 

من جانبها أكدت مصادر عسكرية يمنية أن مليشيات الحوثيين وصالح تواصل خروقاتها للهدنة في معظم جبهات القتال بمحافظتي الجوف ومأرب ، وكذا مديرية /نهم / شرق العاصمة صنعاء.

وأوضحت أن الخروقات تمثلت بقصف مواقع القوات الحكومية بالمدفعية الثقيلة، وحشد مستمر لتعزيزات عسكرية إلى مواقع التماس ، رغم توقيعها اتفاقات لتثبيت وقف إطلاق النار في كافة جبهات القتال.

أ.س/س.س
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.