الأربعاء 05 صفر / 23 سبتمبر 2020
11:24 م بتوقيت الدوحة

خلطة طبيعية مع فنجان القهوة تخلصك من الوزن الزائد

متابعات

الأربعاء، 20 أبريل 2016
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كشف الموقع الطبي الأمريكي "HealthFoodsta" عن خلطة طبيعية مذهلة يمكن إضافتها مع فنجان القهوة كل يوم في الصباح لتساعدك على التخلص من الوزن الزائد.

وتتكون هذه الخلطة من القرفة والعسل وزيت جوز الهند الذي يمكنه تحلية طعم القهوة ويسرع عملية الأيض، ويحرق المزيد من السعرات الحرارية ويساعد على إذابة الدهون بعيدا، وللحصول على نكهة أغنى يمكن إضافة بعض الكاكاو، وفوائد هذه المكونات:

القرفة:

القرفة مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات، وكان الناس يستخدمونها لقرون لحماية أنفسهم من مختلف الأمراض والالتهابات، كما أن لديها القدرة على خفض مستويات السكر في الدم وتعطي الشعور بالشبع، وتعزز فقدان الوزن.

زيت جوز الهند:

زيت جوز الهند من الدهون الصحية، ويحتوي على الأحماض الدهنية طويلة السلسلة، وهذه الأحماض الدهنية تذهب من الجهاز الهضمى إلى الكبد مباشرة للحصول على الطاقة أو تحويلها إلى كيتون.

كما أن لديها خصائص تسرع عملية التمثيل الغذائى وتعزز عملية حرق الدهون.

العسل

يحتوي العسل على عدد كبير من المواد الغذائية التي تلعب دورا حيويا لجسمنا، مثل الحديد والصوديوم والبوتاسيوم والفوسفور والزنك والكالسيوم، ويساعد في الحصول على حياة صحية ويعزز فقدان الوزن، ومن الأفضل استخدام العسل العضوي.

وإليكم مكونات الوصفة:
• 1 ملعقة صغيرة من القرفة
• ¾ كوب من زيت جوز الهند
• ½ كوب من العسل الخام

تخلط جميع المكونات معا للحصول على عجينة متجانسة ويخزن الخليط فى وعاء محكم، وتتم إضافة ملعقة صغيرة أو اثنتين فى القهوة الخاص بك كل صباح فى حين أنها لا تزال ساخنة وتخلط جيداً للحصول على مزيج متجانس.

ح.أ/س.س
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.