الأحد 16 ذو الحجة / 18 أغسطس 2019
02:11 ص بتوقيت الدوحة

تستهدف أولياء الأمور وأبناءهم

مركز الحماية والتأهيل ينظم حملة «ولدك أمانة»

الدوحة - قنا

الأربعاء، 13 أبريل 2016
مركز الحماية والتأهيل ينظم حملة «ولدك أمانة»
مركز الحماية والتأهيل ينظم حملة «ولدك أمانة»
ينظم مركز الحماية والتأهيل الاجتماعي المنضوي تحت مظلة المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي حملة توعية بعنوان "ولدك أمانة"،تستهدف أولياء الأمور وأبناءهم من الذكور خلال الفترة من 16 وحتى 23 أبريل الجاري، بمشاركة عشر مدارس من المرحلة النموذجية والابتدائية للبنين بالإضافة إلى المراكز التي تنضوي تحت مظلة المؤسسة.

وسيتم خلال الحملة تقديم مجموعة من الأنشطة التوعوية والتثقيفية والترفيهية ومسابقات تشجيعية ، وألعاب متنوعة يتشارك فيها الوالدان والأبناء ، المتعة والفرحة ويحقق نوعا من التفاهم والثقة فيما بينهم ،وتنظيم يوم مفتوح لأولياء الأمور وأولادهم تحت عنوان " يوم مع ابنك " يقام في إحدى الاستراحات بالدوحة ، مع مشاركة مجموعة من الخبراء والأساتذة من ذوي الاختصاص. بالإضافة إلى التعريف بالمركز واختصاصاته والفئات المستهدفة.

كما تتضمن الحملة العديد من الفعاليات والأنشطة، وسيتم الإعلان عن الحملة والمشاركة في " يوم مع ابنك " من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمركز، إضافة إلى أنه سيتم التواصل مع أولياء الأمور لتأكيد حضورهم وحضور أبنائهم في هذا اليوم ، ومن المقرر أن تكون الحملة في نسختها الأولى موجهة للبنين وستخصص نسخة ثانية للبنات.

ونوهت الدكتورة شريفة نعمان العمادي المدير التنفيذي للمركز بأن الهدف الأساسي من تبني هذه الحملة هو تحقيق بيئة سليمة وآمنة للطفل داخل المجتمع القطري ، بالإضافة إلى تعزيز الحماية والتأهيل الاجتماعي للفئات المستهدفة في عمل المركز ، وبناء وتطوير القدرات المؤسسية ، ورفع وعي وتثقيف المجتمع .

جدير بالذكر أن مركز الحماية والتأهيل الاجتماعي يسهم في نشر الوعي والتثقيف وتوفير الحماية والتأهيل الاجتماعي للحد من العنف ضد المرأة والأطفال والفتاة وضحايا التصدع الأسري، وتقوم إدارة التوعية المجتمعية بتقديم العديد من الفعاليات والأنشطة التوعوية في هذا الخصوص .


م.ب
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.