الأربعاء 11 شوال / 03 يونيو 2020
09:55 م بتوقيت الدوحة

"أولو" ..أول طابعة بنظام الـ3D مباشرة من الهاتف الذكي

متابعات

السبت، 02 أبريل 2016
"أولو" ..أول طابعة بنظام الـ3D مباشرة من الهاتف الذكي
"أولو" ..أول طابعة بنظام الـ3D مباشرة من الهاتف الذكي
تعتبر "أولو" أول طابعة 3D خاصة بالهواتف الذكية، وهي تعمل بدقة للمحترفين وسهلة للمستخدمين الجدد، وحصلت على جائزة "ماك فاير" الدولية، والتي لاقت نجاحا على مستوى العالم وبذلك تستطيع طباعة أي شيء بنظام الـ3D مباشرة من الهاتف.

وتكنولوجيا أولو بسيطة لذلك يمكن لأي شخص أن يقوم بطباعة 3D، وأيضا بسبب وجود أكثر من ملياري مستخدم للهواتف الذكية، وهي ليست مجرد جهاز أو طابعة ولكنها تعتبر لعبة تبديل، وهي تمتاز بسهولة الاستخدام، والوزن الخفيف، والذكاء التكنولوجي ومصممة بشكل أنيق، كما أنها غير مكلفة.

أولو تستخدم ضوء الهاتف الذكي مع سائل "داي لايت ريزنس" لتقوم بطباعة الأشياء، ويمكنك حملها إلى أي مكان، وهي تتكيف مع أي حجم من الهواتف الذكية حتى التي تتخطى شاشتها 5.5 بوصة مثل "أيفون 6S" وجالاكسيA7، وبغض النظر عن العلامة التجارية أو الحجم، فـ"أولو" سوف تقوم بتحويل هاتفك إلى طابعة 3D، وتعمل مع أنظمة تشغيل ويندوز، أندرويد وiOS.

اختر الشيء الذي تريد طباعته ثم قم بإضافة سائل ريزنس ودع أولو تفعل الباقي، وتم تصميم غرفة بناء لمنع اختراق الضوء من أجل تحقيق أقصى فعالية انبعاث من الهاتف، ويمكن صنع التصميم الخاص بك لطباعته من خلال تطبيق أولو على الهاتف أو الكمبيوتر، من مميزات أولو التصميم الجميل والأنيق، والبرمجيات يسهل الوصول إليها، وهي تناسب المبتدئين وصولا للخبراء، وسهلة التعلم والتنظيف واللعب، مع توافر 5 ألوان مختلفة من سائل ريزنس.

وإلى الآن قام بدعم المشروع أكثر من ألفي مساهم على موقع "كيك ستارتر" الأمريكي الذين قاموا بدفع 266.500 ألف دولار، رغم أن الحد الأقصى لتنفيذ المشروع هو 80 ألف دولار، ومن المقرر أن تظهر طابعة أولو في الأسواق قريبا.


م.ب/م.ب
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.