الجمعة 19 رمضان / 24 مايو 2019
08:48 ص بتوقيت الدوحة

مغردون: رسالة لكل متربص

#رعد_الشمال يتصدر «تويتر»

العرب

الخميس، 10 مارس 2016
صورة من تويتر
صورة من تويتر
اختتمت صباح اليوم الخميس، فعاليات "مناورات رعد الشمال 2016" بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وعدد من قيادات الدول العربية والإسلامية المشاركة، وذلك بمدينة الملك خالد العسكرية بمنطقة "حفر الباطن" بالمنطقة الشمالية بالمملكة العربية السعودية.

وتعد مناورات رعد الشمال الأكبر في تاريخ المنطقة، مقارنة بحجم ونوعية التسليح والقوات المشاركة، والتي تؤكد أن المملكة العربية السعودية وأشقاءها وإخوانها وأصدقاءها من الدول المشاركة تقف صفًّا واحدًا لمواجهة التحديات، والحفاظ على السلام والاستقرار في المنطقة.

ويشارك في هذا التدريب 300 ألف عسكري من 14 دول عربية و6 دول إسلامية من قارتي آسيا وإفريقيا، ويتوزع التدريب على قوات برية وبحرية بهدف رفع جاهزيتها على طرق الحشد والتنقل والتنظيم بين حدود الدول.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسم "#رعد_الشمال"، تقديرا لأهمية ودور المناورات العسكرية في ظل الأحداث الراهنة بالمنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط  والتهديدات من بعض القوى الظلامية والإرهابية.

واحتل "#رعد_الشمال" المركز الأول للأعلى متابعة على موقع "تويتر" ليتسابق المغردون في شرح وتوضيح أهمية المناورات في إيصال رسائل للأعداء بجاهزية واستعداد القوات لكل متربص. 

ونعرض لكم جانبا من تفاعل نشطاء "تويتر" مع وسم #رعد_الشمال:















  

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.