الخميس 12 شعبان / 18 أبريل 2019
09:54 م بتوقيت الدوحة

سعر إضافة «كت AMG» الجديد على مرسيدس A-Class

متابعات

الأحد، 28 فبراير 2016
مرسيدس
مرسيدس
تقدم مرسيدس AMG حزمة هيكل رياضي جديد لنسخ مختارة من طراز A Class 2016 المحدث.

وتشمل الحزمة الجديدة التي حصلت عليها سيارة الهاتشباك الألمانية أربعة أجزاء مرفقة بالهيكل الذي يحصل أيضاً على مجموعة من الشرائط الرياضية الجانبية لاستكمال المظهر.تشمل الأجزاء الإضافية على جناح أمامي بقيمة 518 دولار، ملحقات جانبية للعتبات بقيمة 870 دولار، وتقليمات تحيط بالسيارة من الخلف على شكل مشتت خلفي بقيمة 518 دولار، وflics خلفية إضافية بقيمة 203 دولار.

وإذا رغبت بشرائط رياضية من AMG عندها ستدفع 220 دولار  إضافية.إن جميع أجزاء الهيكل صنعت باستخدام تكنولوجيا التشكيل الحراري وتأتي بلون أسود لماع كلون قياسي. تذكر مرسيدس AMG أن الاجزاء والقطع طورت بطريقة تجعل التجميع بسيط للغاية، حيث تثبت المرفقات بسرعة كبيرة جداً.يمكن تركيب العناصر الجديدة فقط على طراز A250 الرياضي نسخة 4Matic التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات، وجميع طرازات A Class في تشكيلة مواصفات AMG. إن جميع الأسعار المذكورة أعلاه قابلة للتطبيق في ألمانيا، وتشمل 19? ضريبة القيمة المضافة.

تقول مرسيدس AMG أنه سيتم إطلاق حزمة هيكل مماثلة في يونيو لطراز مرسيدس سي كلاس الكشف ومرسيدس CLA المحدثة. إن الأخيرة لم يتم الكشف عنها رسمياً حتى الآن، ولكن من خلال هذا الإعلان نعلم الآن على وجه اليقين أن إطلاقها في السوق سيكون في المستقبل القريب. سيكون لدى مرسيدس جناح كبير في معرض جنيف للسيارات الذي ستبدأ فعالياته يوم الثلاثاء القادم.

م.ن
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.