الإثنين 21 صفر / 21 أكتوبر 2019
01:19 ص بتوقيت الدوحة

السد والعربي يستعدان لمواجهة «الكلاسيكو»

الدوحة - قنا

الإثنين، 22 فبراير 2016
دورى نجوم قطر
دورى نجوم قطر
بدأ فريقا العربي والسد تحضيراتهما للمواجهة المرتقبة بينهما في "كلاسيكو الكرة القطرية" والتي ستجمعهما يوم الأحد القادم على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا ضمن مباريات الجولة العشرين من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

واستأنف السد تدريباته تحت قيادة البرتغالي فيريرا المدير الفني الذي كان قد منح الفريق راحة يومين عقب مباراة الخور في الأسبوع التاسع عشر التي فاز فيها السد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعاد من خلالها للمربع الذهبي مرة أخرى.

ومن المقرر أن يعود اللاعب بيدرو خلال المباراة القادمة، بعدما تغيب عن لقاء الخور للإيقاف، حيث كان اللاعب قد حصل على البطاقة الصفراء الرابعة في مباراة الفريق أمام نادي قطر بالأسبوع الثامن عشر، كما سيحسم الجهاز الفني ما إذا كان سيدفع بالجزائري بغداد بونجاح خلال اللقاء، بعدما كان قد تعافى من الإصابة وشارك في التدريبات مع الفريق، وفي حال مشاركة بونجاح ستكون المباراة الرسمية الأولى له مع السد. ويأتي فريق السد في المركز الرابع ضمن ترتيب أندية دوري نجوم قطر برصيد 32 نقطة، وذلك قبل انطلاق الجولة العشرين، وكان السد قد تعادل مع العربي في مباراة القسم الأول بهدفين لكل فريق.

ومن جهته يخوض العربي المواجهة مفتقدا لخدمات الثنائي عادل لامي ويوسف أحمد في المباراة القادمة أمام السد.. ويأتي غياب الثنائي عن العربي للإيقاف، حيث تعرض عادل لامي للطرد في لقاء الريان السابق لحصوله على بطاقتين صفراوين في المباراة وبالتالي أشهر الحكم له البطاقة الحمراء، كما حصل يوسف أحمد على البطاقة الصفراء الرابعة.

كما يتواصل غياب أحمد فتحي لاعب الفريق الذي كان قد أصيب في مباراة لخويا بالأسبوع الثامن عشر، وسيغيب عن الفريق لمدة شهر.

ويبدأ فريق الكرة بالعربي يوم غد الثلاثاء مرحلة الإعداد لمباراة السد من خلال التدريبات التي تقام على ملعب النادي، بمشاركة جميع اللاعبين، وذلك بعد الراحة السلبية ليومين التي منحها المدرب زولا للفريق عقب خسارته من الريان بهدفين دون رد .

ويخوض العربي المباراة أمام السد ولديه 30 نقطة يحتل بها المركز السادس في جدول ترتيب أندية دوري نجوم قطر، وجاءت الخسارة من الريان ليتراجع الفريق مركزين من الرابع إلى السادس في جدول الترتيب.

م . م
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.