الإثنين 21 صفر / 21 أكتوبر 2019
01:36 ص بتوقيت الدوحة

قطر يحقق فوزا ثمينا على الأهلى بدوري النجوم

الدوحة - قنا

الجمعة، 19 فبراير 2016
نتيجة المباراة
نتيجة المباراة
خطف فريق قطر انتصارا ثمينا من الأهلي بنتيجة (3 / 2)، بعد أن قلب تأخره بهدف دون رد إلى فوز، في المباراة التي جرت بينهما اليوم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لدوري نجوم قطر لكرة القدم.

سجل أهداف المباراة محسن ياجور ومشعل عبدالله للأهلي في الدقيقتين11 و76، وكيو هان يونج في الدقيقة 40 وجابريل أمليانو في الدقيقتين 72 و73 لقطر.

وبهذه النتيجة واصل فريق قطر سلسلة نتائجه الإيجابية، وتمكن اليوم من الثأر من مباراة القسم الأول للدوري (الجولة 6) التي انتهت بفوز الأهلي على قطر بثلاثية نظيفة، وحصد 3 نقاط، ليرتفع رصيده للنقطة 17 في المركز 13، بعد أن حقق 4 انتصارات و5 تعادلات ومني ب 10هزائم خلال 19 جولة.. في حين مني الأهلي اليوم بالهزيمة الثامنة منذ انطلاق الدوري، بعد أن حقق 4 انتصارات و7 تعادلات ليتجمد رصيده عند النقطة 19 في المركز 12.

يذكر أن الجولة الماضية شهدت فوز قطر على السد بهدف دون رد، وتعادل الأهلي مع الخريطيات بهدف لمثله.

جاءت مباراة الأهلي وقطر قوية ومثيرة واتسمت بالندية والإثارة والجمل الكروية الرائعة، حيث أحكم الأهلي سيطرته على مجريات اللقاء منذ الدقائق الأولى بعد أن ضغط لاعبوه على فريق قطر وقادوا العديد من الهجمات التي كللت في الدقيقة 11 بهدف أول سجله محسن ياجور ليفتتح النتيجة في وقت مبكر ويهدي التقدم لفريقه الأهلي، وشهدت الدقيقة 17 إهدار مشعل عبدالله لهدف مؤكد للأهلي.

من جهته، قاد فريق قطر محاولات هجومية بواسطة لاعبيه رفيق حليش وأمليانو وفضل عمر سعيا للرد على هدف الأهلي وإحراز التعادل، وتمكن من تحقيق مبتغاه في الدقيقة 40 بواسطة لاعبه الكوري كيو هان يونج، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله بين الفريقين.

وجاء الشوط الثاني مثيرا وقويا في أغلب فتراته وكان لمصلحة فريق قطر، حيث كثف الفريقان من محاولاتهما الهجومية، وحصل إثرها فريق قطر على ضربة جزاء في الدقيقة 72 نفذها بنجاح لاعبه جابريل أمليانو ليحرز التقدم لفريقه.

وواصل لاعبو فريق قطر محاولاتهم الهجومية وتمكن نفس اللاعب جبريل أمليانو في وقت وجيز وتحديدا بعد مرور دقيقة واحدة من إضافة الهدف الثالث، في حين نجح الأهلي في تقليص الفارق وإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 76 بواسطة لاعبه مشعل عبدالله لينتهي اللقاء بفوز فريق قطر على الأهلي بنتيجة (3 / 2).

ويلاقي الأهلي في الجولة الـ20 للدوري فريق الخور، فيما يلعب قطر مع مسيمير.

ودارت اليوم مباراة في نفس التوقيت بفوز السد على الخور بنتيجة (3 / 1)، وتدور اليوم أيضا مباراة ثالثة تجمع بين أم صلال فريق السيلية.

وكانت الجولة 19 للدوري افتتحت أمس وانتهت بفوز الخريطيات على مسيمير بنتيجة (3 / 1)، وفوز لخويا على الجيش بثلاثية نظيفة.

وتختتم مباريات الجولة غدا /السبت/ بإقامة مباراتين فيلعب الغرافة مع الوكرة، ويواجه الريان نظيره العربي في ديربي الكرة القطرية.

م . م
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.