الإثنين 11 رجب / 18 مارس 2019
11:06 م بتوقيت الدوحة

كلاهما يحتاج إلى الفوز

صراع محتدم بين قطر والأهلي في أسفل الترتيب

82

ناصر رويس

الجمعة، 19 فبراير 2016
صراع محتدم بين قطر  والأهلي في أسفل الترتيب
صراع محتدم بين قطر والأهلي في أسفل الترتيب
يستضيف فريق قطر في الساعة الخامسة إلا الربع من مساء اليوم على ملعبه باستاد سحيم بن حمد فريق الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ19 لدوري نجوم قطر في مواجهة قوية يحتاج فيها الفريقان للفوز للخروج من المراكز الأخيرة للترتيب العام للدوري.
ويسعى فريق قطر صاحب المركز الـ13 لترتيب الدوري بـ14 نقطة إلى مواصلة الصحوة التي حققها في الجولات القليلة الماضية والاستمرار في جني النقاط استعدادا للتقدم خطوة للامام
في حين يتطلع فريق الوكرة إلى الفوز على منافسه وتحقيق الفوز الثاني على التوالي عقب فوزه الثمين في الجولة الماضية على فريق السيلية
ويسعي الملك القطراوي الي تقليص الفارق بينه وبين الفريق القريبة منه في الترتيب إلى نقطتين أو نقطة مما يجعله قادرا على ضمان بقائه في الدوري قبل حلول الجولات الأخيرة للدوري، ويساعده على طرد كابوس دوري قطر غاز ليغ مبكرا.
وفي المقابل يأمل فريق الأهلي صاحب المركز الحادي عشر بـ19 نقطة إلى استعادة نغمة الفوز وتحسين مركزه بالدخول إلى منطقة وسط الترتيب وتفادي الدخول في معركة ضمان البقاء في الدوري والنزول إلى المراكز الأخيرة لترتيب المسابقة.
ويطمح فريق الأهلي إلى إيقاف نزيف النقاط وتحقيق الفوز الأول في المباريات الأخيرة بعد أن تراوحت نتائج هذه اللقاءات بين التعادل والخسارة واضطر خلالها الجهاز الإداري إلى تغيير الجهاز الفني وتكليف آدم يوسف لتولي مقاليد الفريق بدلا عن الكرواتي زلاتكو.
و يلعب فريق الأهلي المباراة في ظروف عادية ويسعى إلى الاستفادة من التعادلين الأخيرين لتحقيق الفوز الأول منذ تولي المدرب يوسف آدم مقاليد الفريق والتأكيد على حصول تغييرات إيجابية في الفريق مقارنة بالمباريات التي سبقتها.
وتتجه النية لدى المدربين إلى اللعب بطريقة هجومية في المباراة التي تجمع بينهما اليوم بسبب حاجة كل واحد منهما إلى تسجيل الأهداف لتحقيق الفوز ويعول الأهلي على خبرة لاعبه مشعل عبدالله وحيوية مهاجمه موبيلي.

جوزفالدو فيريرا:
النتائج الإيجابية قادمة
قال البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب السد : بالتأكيد مباراة الخور صعبة مثل كل المباريات السابقة، وسنكمل مسيرة اللعب المميز وسنحاول تجنب الأخطاء التي وقعت سابقا.
وتابع: كما ذكرت سابقا كل الفرق تواجه السد بحماس السد، ورأيت أنهم يلعبون ضدنا بشكل أفضل من مبارياتهم مع الفرق الأخرى، ويجب علينا التركيز من أجل إنهاء الهجمات.
وأوضح قائلا: عدم تسجيل الأهداف وكثرة الأخطاء هي السبب الرئيسي وراء الخسائر الأخيرة حيث كنا الأفضل فنيا. مستطردا: "أنا مدرب محترف، والسد ناد كبير والنتائج ستأتي، والظروف الحالية أمر طبيعي ونحن نعمل في الطريق الصحيح فنيا وإدارياً".
من جانبه شدد عبدالكريم حسن الظهير الأيسر للسد على أن المباراة أمام الخور ستكون قوية وتحتاج إلى جهد أكبر ونحن كلاعبين دائماً نسعى للخروج بنتائج جيدة، وقال في تصريحاته إن سوء الحظ السبب في خسارتنا آخر مباراتين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.