السبت 17 ذو القعدة / 20 يوليه 2019
10:22 ص بتوقيت الدوحة

المكسيكي بينا هيكتور يسجل أعلى الأشواط

المريخي وبوجسوم وصيفا زوجي شباب البولينج

عيد فؤاد

الجمعة، 19 فبراير 2016
المريخي وبوجسوم وصيفا زوجي  شباب البولينج
المريخي وبوجسوم وصيفا زوجي شباب البولينج
تواصلت الإثارة والمتعة في بطولة الصداقة الدولية السادسة لشباب وشابات البولينج المقامة بصالة مركز قطر للبولينج بمشاركة 8 دول والتي ينظمها الاتحاد القطري للعبة برئاسة عبدالسلام عباس وتختتم منافساتها غد السبت.
وقد جرت أمس منافسات الزوجي للشباب والشابات بمشاركة 64 لاعبا ولاعبة؛ حيث نجح المكسيكي بينا هيكتور وزميله بيرنل في الحصول على المركز الأول لزوجي الشباب، بينما حصل لاعبا عنابي الشباب هزيم المريخي، وغانم بوجسوم على المركز الثاني، أما في زوجي الشابات فقد أعتلت المكسيك صدارة الترتيب أيضا عن طريق ريكولا أوزاقو، وزميلتها جورا ميشيلا، وكان المركز الثاني في زوجي الشابات من نصيب الزوجي الفنلندي كيا ميكالا، وزميلتها فيلما سولا، كما جاءت المكسيك في المركز الثالث أيضا في زوجي الشابات عن طريق ريوز ديا، وزميلتها وكورتز فرناند.
وكان المكسيكي بينا هيكتور قد نجح في تسجيل أعلى الأشواط برصيد 300 نقطة في الفردي وقد قام أحمد شاهين أمين السر العام المساعد ومدير البطولة بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى.
من ناحية أخرى تقام بداية من الساعة العاشرة صباح اليوم مسابقة الفرق 3 أشواط على أن تستكمل المنافسات في الساعة الثالثة عصرا من خلال إقامة 3 أشواط أخرى ثم يعقبها تتويج الفائزين بالمراكز الأولى.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.