الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
01:31 ص بتوقيت الدوحة

ولنا وقفة

ولنا وقفات

حسن الساعي

الأربعاء، 17 فبراير 2016
ولنا وقفات
ولنا وقفات
400 لوحة
بدعم كبير ليس بغريب على قائد الوطن، 400 لوحة فنية بأنامل قطرية تزين محطات مترو الدوحة ننتظر أن نراها في كل أورقة المشروع الضخم، إيمانا من سمو الأمير بأهمية إشراك المبدع القطري في مراحل بناء وتطور الوطن.
(فرصة لا تضيعونها)
الدورات مساء
التعميم الأخير الذي وصل لبعض الموظفين بتحويل دورات التدريب إلى الفترة المسائية يراه البعض أنه غير مناسب لظروف الأم العاملة، خاصة ممن يرعون أطفالا يحتاجون دائما وجود الأم سواء للرعاية أو الدراسة.
(أعيدوا النظر)
مبروك لأهل الظعاين
طبعا نبارك لأهالي المناطق الشمالية تدشين قاعة الظعاين للأفراح والمناسبات دعما من الدولة، ترغيبا وتسهيلا لفئة الشباب المقبل على الزواج بتحمل القليل من التكاليف، بادرة طيبة ولها آثار إيجابية إن شاء الله.
(أحدهم سألني يصير للزوجة الثانية؟)!!
مشروبات الطاقة
السم البارد يقدم لأبنائنا بمواصفات محلية هذه المرة دون إخفاء المكونات، وهي خطوة تحسب لوزارة الاقتصاد لوضع حد للاستخدام المفرط لهذه المشروبات مع جهل البعض للمكونات.
(ليتكم منعتوها وفكيتونا)
الفريق الواعد
من يتابع عن قرب تطور كرة القدم القطرية سيعرف أن مخرجات أسباير اليوم -كما وصفها المهتمون- فاقت التوقعات والتصورات، خاصة بعد الأداء الإيجابي المميز للمنتخب في المباريات الأخيرة وتفوقه على فريق الأحلام ريال مدريد.
(كفوا وننتظر منكم أكثر)
فحص دون موعد
نتقدم بالشكر الجزيل للجهات المعنية على تجاوبهم النسبي مع ما يتم طرحه من ملاحظات عبر وسائل الإعلام، ونخص بالذكر هنا مؤسسة الرعاية ونظام تصنيف المرضى المطبق في المراكز الصحية وإعادة النظر في آلية تطبيقه.
(قلنا لكم من البداية ما ينفعنا)
نداء أهل الوكرة
تكررت الأمنيات والطلبات من أهالي الوكرة وأخص بالذكر أمهاتنا وعجايزنا مطالبين بعودة (د. ميرفت، د. جيهان) إلى المركز الصحي؛ لما تتمتعان به من حسن التعامل والأسلوب ورقي الأخلاق، وكسبتا حب كل أهالي الوكرة.
(أعيدوا النظر أرجوكم عشان عجايزنا)
آخر وقفة
نفرح بلقاء الأحبة ونحزن لفراقهم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.

اقرأ ايضا

أعيدوا النظر..!!

29 فبراير 2016

ولكن صدر القرار..!

28 فبراير 2016

ولنا وقفات

25 فبراير 2016

العربليزي..!!

24 فبراير 2016

صاحبنا..!!

23 فبراير 2016

ولنا وقفات

22 فبراير 2016