الثلاثاء 21 شوال / 25 يونيو 2019
03:28 ص بتوقيت الدوحة

فيصل القاسم:

المارد السعودي فاجأ الإيرانيين في اليمن وسيصدمهم في سوريا

متابعات

الإثنين، 15 فبراير 2016
القوات السعودية في اليمن
القوات السعودية في اليمن
قال الإعلامي السوري فيصل القاسم إن المارد السعودي فاجأ الإيرانيين في اليمن بعاصفة الحزم، وسيصدمهم كذلك عندما يتدخل في سوريا. 

وأضاف القاسم في تغريدة بحسابه الرسمي بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "كانت إيران تنظر للسعودية دائماً على أنها دولة مسالمة حذرة لا تحب المغامرات، لهذا تمادت إيران في غطرستها في المنطقة، لكن المارد السعودي فاجأ الإيرانيين في اليمن بعاصفة حزم مزلزلة، ثم طرد سفيرهم من الرياض بطريقة صادمة لم يتوقعها ملالي إيران في حياتهم" .

وأشار إلى أن الصدمة الأكبر ستكون في سوريا، حيث سيبدأ الطيران السعودي وحلفاؤه قريباً بتطهير الأرض السورية من رجس العصابات الطائفية القذرة التي ساعدت سفاح الشام على ذبح السوريين وتهجيرهم بالملايين وانتهاك أعراض الأكثرية السنية في عموم المنطقة.

وتابع "لن تصدق إيران عينيها وهي ترى الحزم السعودي في أنصع أشكاله في مواجهة العدوان الصفيوني على العرب في المنطقة الذي بلغ مداه. لهذا راحت تتوسل المفاوضات مع القيادة السعودية التي حتى الآن تجاهلت كل المناشدات الإيرانية. مهما كان الهدف السعودي لكنه يحظى بإجماع الأمة السنية التي تشكل غالبية المسلمين في المنطقة والعالم".

وختم فيصل القاسم "عاش الحزم. إن لم تكن ذئباً أكلتك الذئاب. لا يفل الحديد إلا الحديد".

وأعلن المتحدث باسم قوات التحالف العربي العميد ركن أحمد بن حسن عسيري أن السعودية جاهزة لإرسال قوات برية إلى سوريا بمجرد اتخاذ التحالف الدولي قرارا بذلك.


شاهد..
 

  م.ب
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.