الثلاثاء 15 صفر / 15 أكتوبر 2019
08:58 ص بتوقيت الدوحة

ولنا وقفة

صمتهم طال بلا علاج..!!

صمتهم طال بلا علاج..!!
صمتهم طال بلا علاج..!!
معاناة صحية لفتاة قطرية أضعها على طاولة مسؤول اللجنة الطبية للعلاج بالخارج لعل وعسى يعاد النظر في أمرها ومراعاة وضعها الصحي.
تقول: أبلغ من العمر ٣٧ سنة ذهب منها ١٤ عاما معاناة مع المرض الروماتيزمي الذئبة الحمراء والذي يستهدف الجهاز المناعي بشكل رئيسي.
ومنذُ ما يقارب ١٤ سنة راجعت أطباء قطر فاحتار في أمر مرضي الكثير وعلاجهم فقط الكرتيزون.
تساقط الشعر وبقت مساحات فارغة كثيرة لا يملؤها إلا الألم وتشوه الوجه وتعفن الكثير من جلد الظهر فهناك مسحات غائرة كثيرة، وانتقل المرض إلى العظام فسبب لي انزلاقات في الظهر مما أجبرني على وضع حديد بين الفقارات ودخلت في رحلة المعاناة الأخرى مع ألم العظام.
وبعد موافقة أمير البلاد حفظه الله سافرت إلى ألمانيا وهنا بدأت مشارطهم في قطع الجلد وأخذ العينات من الرأس والوجه والرجل وتعريضي لإشعاعات مختلفة تحت أدق مرحلة لفهم المرض ونوعه تبين أن المرض جلدي بشكل بحت وأتلف ما أتلف مني دون رحمة.
وتم إيجاد العلاج المناسب لدمي على أن أعود لهم كل ستة شهور لأخذ علاجي لكن ما أن يتم إهمال العلاج خلال شهر فقط إلا وعاد المرض إلى نشاطه وتتكرر معاناتي وألمي.
وللأسف في كل مرة أتقدم بها للجنة الطبية يتم رفضي بحجة أن العلاج متوفر هنا!!
أنا بلا وظيفة وبلا حيلة فهل هناك من مغيث من بعد الله مع العلم أن هناك الكثير من الحالات أصيبوا بمرض الذئبة وصمتهم طال بلا علاج!

آخر وقفة
التفاصيل موجودة لمن يرغب!
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.

اقرأ ايضا

أعيدوا النظر..!!

29 فبراير 2016

ولكن صدر القرار..!

28 فبراير 2016

ولنا وقفات

25 فبراير 2016

العربليزي..!!

24 فبراير 2016

صاحبنا..!!

23 فبراير 2016

ولنا وقفات

22 فبراير 2016