الثلاثاء 15 صفر / 15 أكتوبر 2019
02:15 م بتوقيت الدوحة

السيلية يدك شباك لخويا بثلاثية في دوري النجوم

الدوحة - قنا

الجمعة، 05 فبراير 2016
فريق السيلية
فريق السيلية
حقق فريق السيلية انتصارا على لخويا بنتيجة (3 /2 ) ، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، ضمن منافسات الجولة 17 لدوري نجوم قطر لكرة القدم.

سجل أهداف المباراة فوزي عايش في الدقيقتين 38 و86 وعبد الرحمان الحرازي في الدقيقة 82 للسيلية، ونام تايهي وأليان ديكو في الدقيقتين 60 و70 للخويا.

وبهذه النتيجة واصل السيلية سلسلة نتائجه الايجابية ونجح في إيقاف انتصارات لخويا، وتمكن من الفوز ب 3 نقاط هامة، تنقله من المركز السابع للسادس برصيد 25 نقطة، في حين بقي فريق لخويا في المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

وحقق السيلية خلال الجولات ال 17 لدوري نجوم قطر 8 انتصارات وتعادل وحيد ومني ب8 هزائم، في حين حقق لخويا 11 انتصارات وتعادل وحيد ومني اليوم بالهزيمة الخامسة.

يذكر أن الجولة الماضية للدوري شهدت فوز السيلية على مسيمير بنتيجة ( 3 / 1)، وفوز لخويا على الخريطيات بنتيجة (3 / 2 ).

وكانت مباراة القسم الأول ( الجولة الرابعة) انتهت بفوز لخويا على السيلية بثنائية نظيفة.

جاءت مباراة لخويا والسيلية قوية ومثيرة واتسمت بالندية، وقدم خلالها الفريقان أداء فنيا رائعا وجمل كروية مميزة ، حيث أحكم لخويا السيطرة على كافة مجريات الشوط الأول لكنه لم يتمكن من الوصول إلى شباك السيلية لصلابة دفاعها وحارس مرماها.

وتمكن السيلية من استغلال أول فرصة أتيحت له بعد هجمة قادها في الدقيقة 38 و حصل إثرها لاعبه كارلوس بريسادو على ضربة جزاء نجح في تسجيلها فوزي عايش ليفتتح النتيجة ويتقدم السيلية.

وشهدت الدقيقة 41 طرد لاعب لخويا عبدالله تريسور ، وتواصلت محاولات الفريقين في الدقائق الأخيرة لينتهي الشوط الأول بتقدم السيلية على لخويا بهدف دون رد.

وتواصلت الندية والإثارة في الشوط الثاني وكاد لخويا ان يسجل الهدف الأول في الدقيقة 48 لولا تصدي الدفاع وحارس مرمى السيلية جوميس جريجوري.

واستغل السيلية أفضليته العددية وحاول إضافة الهدف الثاني في عدة مناسبات دون جدوى، لكن إصرار لاعبي لخويا على تقليص الفارق مكنهم من تحقيق مبتغاهم في الدقيقة 60 بواسطة لاعبه نام تايهي ليعادل النتيجة.

وأهدر نام تاي هي فرصة هدف ثان للخويا بعد ضربة مباشرة تصدى لها حارس السيلية جوميس جريجوري.

وفي الدقيقة 70 ، حصل لخويا على ضربة جزاء نفذها بنجاح أليان ديكو ليضيف الهدف الثاني ويمنح التقدم لفريقه.

وجاء رد السيلية سريعا على الهدف الثاني للخويا، وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 82 بواسطة لاعبه عبد الرحمان الحرازي، وواصل السيلية محاولاته الهجومية ونجح في احراز الهدف الثالث بواسطة لاعبه فوزي عايش في الدقيقة 86 .

وتواصلت المحاولات الهجومية للسيلية في الشوط الثاني مستغلا النقص العددي في صفوف لخويا، لينتهي اللقاء بفوزه على لخويا بنتيجة (3 /2) .

ويلاقي لخويا في الجولة 18 للدوري فريق العربي، فيما يلعب السيلية مع الوكرة.

وانتهت مباراة دارت في نفس التوقيت بفوز العربي على الغرافة بنتيجة (3 / 2)
يذكر أن الجولة 17 للدوري كانت افتتحت أمس، وشهدت فوز الجيش على الخريطيات بثلاثية نظيفة، وتعادل السد مع الأهلي بهدف لمثله.

وتختتم الجولة غد /السبت/ بمباراتين، يلتقي في الأولى الوكرة والخور، فيما تجمع المباراة الثانية مسيمير مع الريان.

م . م
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.