الثلاثاء 04 صفر / 22 سبتمبر 2020
08:01 ص بتوقيت الدوحة

بسبب ميسي

حملة على مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن طفل عراقي

وكالات

الأربعاء، 20 يناير 2016
طفل عراقي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ميسي
طفل عراقي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ميسي
أشعل طفل عراقي مواقع التواصل الاجتماعي، ونجح في إطلاق حملة واسعة النطاق، من أجل البحث عنه، وربما المساعدة في توفير فرصة للقاء يجمعه بنجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي.

فقد صنع هذا الطفل العراقي قميصاً من كيس بلاستيكي كتب عليه اسم ميسي. ونشرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية - عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت - صورة جرى تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، وفقا لـ"العربي الجديد".

وقد أطلق الحساب الشهير "@messi10stats"، حملة واسعة من أجل التعرف على الطفل والعثور عليه.

وأكد القائمون على الحساب أن ممثلي النجم الأرجنتيني قد تواصلوا معهم للوصول إلى الطفل العراقي لترتيب لقاء يجمع بينه وبين نجم الفريق "الكتالوني"، الذي تُوج أخيراً بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة، بعدما سبق له الفوز بهذه الجائزة أربع مرات متتالية أعوام 2009، 2010، 2011، و2012.

وبحسب الصحيفة الإسبانية واسعة الانتشار، فإن الطفل العراقي قد أظهر من خلال هذه الصورة تحديه الفقر المدقع الذي يعيش فيه، إذ تغلب على فقره من أجل تحقيق حلم صغير كان يُراوده بارتداء قميص نجم فريق برشلونة.

ولم تتم معرفة اسم الطفل العراقي صاحب الصورة، لكن ما هو مُؤكد – بحسب صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية - أن هذه الصورة قد حرّكت مشاعر الملايين من عُشاق نادي برشلونة الإسباني في شتى أنحاء الكرة الأرضية.
                  /أ.ع
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.