الجمعة 20 محرم / 20 سبتمبر 2019
09:23 ص بتوقيت الدوحة

القطريون لإخوانهم.. #قطر_والسعوديه_مصير_واحد

الدوحة- سامح صادق

الإثنين، 04 يناير 2016
قطر والسعوديةو مصير واحد
قطر والسعوديةو مصير واحد
دشن مغردون قطريون وسم "#قطر_والسعوديه_مصير_واحد" تعبيرا عن تضامنهم وتأييدهم لقرارات المملكة الأخيرة خاصة قرار قطع العلاقات مع إيران.

وطالبوا الدول العربية والإسلامية بأن تحذو حذو السعودية وتطرد البعثات الدبلوماسية الإيرانية من أراضيها رداً على حرق وتدمير السفارة السعودية بطهران وقنصليتها بمشهد.

وقوبل قرار السعودية بقطع علاقتها مع إيران بحفاوة وترحيب بالغين على مواقع التواصل الاجتماعي، ليحتل هاشتاج #السعوديه_تقطع_علاقتها_بإيران الترند الأول على مستوى العالم، والذي يحمل بين طياته احتفالا ودعما لقرار المملكة من قبل السعوديين خاصة والعرب عامة. 

وأعلن وزير الخارجية السعودي عادل الجبير أمس، أن بلاده قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع إيران، على خلفية الهجوم على سفارة المملكة في طهران، وموقف الجمهورية الإسلامية إثر إعدام الرياض رجل الدين الشيعي نمر النمر.

وقال الجبير -في مؤتمر صحافي مساء أمس- إن المملكة تعلن «قطع علاقاتها الدبلوماسية مع إيران، وتطلب مغادرة جميع أفراد البعثة الدبلوماسية الإيرانية، السفارة والقنصلية والمكاتب التابعة لها، خلال ثمانية وأربعين ساعة».

وتسابق رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في التعبير عن تأييدهم ودعمهم لقرار المملكة قطع علاقتها مع إيران والتأكيد على أن #قطر_والسعوديه_مصير_واحد.















   م.ب
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.