السبت 29 جمادى الأولى / 25 يناير 2020
06:19 م بتوقيت الدوحة

خصومات تصل إلى %30 حتى آخر ديسمبر

فنادق الدوحة تطلق عروض الإجازة المدرسية

الفت أبو لطيف

الإثنين، 28 ديسمبر 2015
فنادق الدوحة تطلق عروض الإجازة المدرسية
فنادق الدوحة تطلق عروض الإجازة المدرسية
أطلقت فنادق الدوحة خلال الفترة الحالية عروضها الخاصة بموسم العطلات لشهر ديسمبر التي من شأنها جذب العملاء من السوق المحلية والخليجية وتلبية حاجات العائلة في إقامة متميزة.

وأكد مديرون في تلك الفنادق أن فترة الإجازات المدرسية والمناسبات الاجتماعية والوطنية تعد من أنشط الفترات على مدار العام؛ لذلك تحرص إدارات الفنادق على إطلاق عروض خاصة بهذه المناسبات تراعي خلالها حاجات ومتطلبات العائلات والأطفال والشباب فيها وكذلك الشركات ورجال الأعمال.

وأكد هؤلاء لـ«العرب» أن العروض تنافسية وجاذبة تلبي توقعات كل الزبائن والعملاء لا سيما بالنسبة للعائلات القادمة من دول مجلس التعاون الخليجي.

باقات

ذكر مدير عام فندق فريزر سويتس مصطفى حنيني أن الفندق أطلق مجموعة من الباقات الجاذبة التي اجتذبت عددا كبيرا من الزوار الخليجيين ورفعت من نسبة الحجوزات مشيرا إلى الخدمات الخاصة بالعائلات والتي تتميز بأنها تعتمد أسعارا تنافسية وذلك خلال إجازة المدارس.

وأشار حنيني إلى أن هذه العروض تأتي أيضا بهدف استقطاب المواطنين والمقيمين والزوار المحليين إلى مرافق الفندق المميزة، منوها إلى أن هذه العروض متنوعة من حيث الكم والنوع.

عروض

ذكر رامي الجعبري مدير عام فندق أماري الدوحة أن الأخير أطلق عروضا مشجعة ومميزة خلال العطلة المدرسية وخصومات تصل إلى %30، ستستقطب أعدادا كبيرة من العائلات القطرية والخليجية الزائرة، مبينا أن العروض تشمل الإقامة والخدمات المميزة وتلبي حاجات العائلات الكبيرة العدد، وترضي أذواق كافة النزلاء.

سوق

وأكد مساعد مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق الريتز كارلتون الدوحة زياد ملاح أن الفندق حريص على إطلاق العروض التي تلبي متطلبات السوق المحلية بالدرجة الأولى والخليجية بالدرجة الثانية لافتا إلى أن الفندق سجل عددا كبيرا من الحجوزات خلال فترة الإجازة المدرسية مؤكدا وجود خدمات عائلية تشمل الغرف والمطاعم والنادي الصحي وبرك السباحة، مشيراً إلى فندق ريتز كارلتون الدوحة يحرص على توفير الخدمات المناسبة لكافة العملاء بهدف كسب ثقتهم وجذبهم إلى مرافق الفندق.

إشغال كامل

وأكد أمين الدراوشة مدير إدارة التسويق والمبيعات في فندق الشعلة أن الأخير محجوز بالكامل لآخر الشهر وذلك نتيجة عروض العائلات التي استفاد منها أكبر عدد من السياح الخليجيين والفرق الرياضية، مشيراً إلى تميز المرافق والفعاليات التي سيحظى بها الزوار خلال العطلة منوها بأن إدارة الفندق تقوم بشكل دوري بمعرفة خطط النزلاء والضيوف بهدف تحضير العروض التي تتناسب مع طموحاتهم خاصة بالنسبة للعملاء الخليجيين الذين يفضلون الوجهات القريبة في مثل هذا الوقت.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.