الأربعاء 21 ذو القعدة / 24 يوليه 2019
09:35 ص بتوقيت الدوحة

ولنا وقفة

ولنا وقفات

حسن الساعي

الخميس، 24 ديسمبر 2015
ولنا وقفات
ولنا وقفات
ميناء حمد
نحتفل اليوم بالافتتاح الجزئي لميناء حمد أمام السفن والتجارة العالمية البحرية وذلك لدعم الاقتصاد الوطني، يبلغ طول الميناء أربعة كيلومترات بعرض سبعمائة متر وبعمق يصل إلى سبعة عشر متراً؛ ما يسمح باستقبال كبرى السفن في العالم.

خطورة المضادات!
يكثف المجلس الأعلى للصحة هذه الفترة توعيته حول خطورة المضادات الحيوية لأن سوء استخدامها وبدون وصفة طبية ربما يسبب عواقب وخيمة على الصحة العامة وسبب أيضاً لوفاة لأكثر من ٧٠٠ ألف حالة حول العالم.. رسالة واضحة ومباشرة لنا جميعاً انتبهوا من المضادات قدر المستطاع.

متى الافتتاح؟
خبيران عالميان أعضاء جدد في مجلس إدارة مركز سدرة للطب والبحوث ينضمان بخبراتهما العريقة الطبية في مجالات مختلفة، نحي هذه الخطوة وننتظر منكم خطوة أهم من التعيينات ألا وهي الإعلان المحدد عن الافتتاح الرسمي للمركز الذي طال انتظاره.

ضوابط جديدة
المتتبع لردود فعل طلاب جامعة قطر في الفترة الأخيرة سيجد أن معظمها تحولت تدريجياً إلى ردود فعل إيجابية لا تخلو من السلبية البسيطة، وهذا دليل واضح وبارز على السياسة الناجحة التي تبنتها الإدارة الشابة والتي تنصب أولاً وأخيراً لمصلحة الطلبة وكان آخرها ضوابط الإنذار الأكاديمي بالجامعة والبقية تأتي.

سابقة خطيرة
مانشيت صحيفة «العرب» يوم أمس حول التحقيق القائم حاليا في هيئة السياحة حول تزييف توقيع يتيح تنظيم معرض تجاري، هذا الفعل يعتبر سابقة خطيرة لم أسمع عنها من قبل فمن يجرؤ على تزوير توقيع رسمي؛ حيث وجدنا أن كلا الجهتين متمسك بحقه هنا رفض وهناك إصرار والمعرض مقرر في فبراير والأيام تمضي والجهات الأمنية تتدخل والكل ينتظر النتائج للمحاسبة، مستغرباً ماذا يحدث؟ ومن زور؟ ومن وقع؟ وماذا حدث؟!!

السد المنيع
جهود كبيرة ومشهودة يقوم بها موظفو هيئة الجمارك في جميع المنافذ العاملة بدولة قطر سواء البرية أو البحرية أو الجوية بهدف ضبط المخالفين والمهربين من إدخال المواد الممنوعة أو المخدرة بشتى الطرق والتي تهدد الأمن العام للدولة؛ ما اعتبره البعض كالسد المنيع الذي يحافظ على المجتمع؛ فشكراً لهم وشكراً لجهود الإدارة العليا والتي تسعى لتطوير موظفيها دائماً.

إذاعة قطر
انطلاقة جديدة مطوّرة شهدتها إذاعتنا الحبيبة إذاعة قطر قبل عدة أيام بحزمة جديدة ومجددة لبرامج متنوعة تناسب أذواق المتابعين يشكرون عليها كما نشكرهم على الأصوات الذهبية التي انطلقت مع البرامج المتنوعة بعد شهور من التدريب والتأهيل لتخوض خطوات النجاح والتميز الإعلامي مع إذاعتنا الغالية.

آخر وقفة
جهود مشكورة لبرامج ثقافي الطفولة الرامية لتطوير ثقافة الطفل بوسائل مناسبة وقريبة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.

اقرأ ايضا

أعيدوا النظر..!!

29 فبراير 2016

ولكن صدر القرار..!

28 فبراير 2016

ولنا وقفات

25 فبراير 2016

العربليزي..!!

24 فبراير 2016

صاحبنا..!!

23 فبراير 2016

ولنا وقفات

22 فبراير 2016