الأربعاء 03 جمادى الثانية / 29 يناير 2020
04:30 ص بتوقيت الدوحة

يمتاز بشكل عصري وتصميم مرن يسهّل تصفحه

«المصرف» يدشن موقعه الإلكتروني بحلة جديدة

الدوحة - العرب

الخميس، 24 ديسمبر 2015
«المصرف» يدشن موقعه الإلكتروني بحلة جديدة
«المصرف» يدشن موقعه الإلكتروني بحلة جديدة
أعلن مصرف قطر الإسلامي «المصرف» أمس، عن تطوير موقعه الإلكتروني www.qib.com.qa المتميز بمحتوى ومعلومات أكثر غنى وكذلك إمكانية التصفح بطريقة أسهل، بشكل عصري وتصميم مرن يتيح للعملاء دخول وتصفح الموقع من أي جهاز.

يقدم الموقع المطور، والذي يلبي احتياجات العملاء من الأفراد والشركات، مجموعة من الخدمات والمزايا الجديدة تشمل نشر مباشر لأسعار الأسهم مرتبطة بموقع البورصة القطرية، أحدث أخبار وعروض المصرف، وخدمة استبيان بشكل مباشر على الموقع الإلكتروني تتيح للعملاء تقديم آرائهم وتعليقاتهم.

ويحتوي الموقع أيضا على معلومات تفصيلية جديدة عن مواقع الفروع وماكينات الصراف الآلي لمساعدة العملاء في الوصول إلى أقرب فرع أو ماكينة صراف آلي. وقد تم تصميم الموقع الإلكتروني الجديد لمساعدة الزوار بالحصول على المعلومات التي يحتاجونها بسهولة وسرعة.

مرونة
يتميز موقع المصرف بالمرونة المطلقة ويقدم للمستخدم ميزة التصفح بشكل إيجابي سهل أيا كان الجهاز الذي يستخدمه سواء كان جهاز الكمبيوتر، المحمول، الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية.

وبالإضافة إلى ذلك يتيح الموقع للمستخدمين مشاركة أصدقائهم منتجات وخدمات المصرف عبر البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي. وتوفر روابط صفحات المصرف على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وإنستجرام، الفرصة للزوار لمتابعة أخبار المصرف والاطلاع على أحدث الأنشطة والمستجدات في المصرف بكل سهولة.

إنجاز
وعلق السيد دينوس كونستانتينيدس، مدير عام المجموعة الاستراتيجية للمصرف «نحن سعداء بإنجاز هذا الموقع الغني بمحتوياته، والمتميز بسهولة الاستخدام، والذي يعكس سعينا الدائم لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا».

وأوضح السيد دينوس أن دولة قطر تواصل تقدمها في العصر الرقمي وقد شهدت نموا هائلا خلال السنوات الأخيرة، بحيث أصبحت الدولة الأولى في المنطقة في مجال انتشار واستخدام الإنترنت، وقال: «لقد استطعنا تطوير قنوات الاتصال الإلكترونية بشكل سريع بما يلبي توقعات عملائنا. ونؤمن بأن الجيل الشاب أصبح يعتمد بشكل مكثف على قنوات التواصل الاجتماعي المباشر خاصة باستخدام أجهزة التواصل الذكية، ولذلك حرصنا على تطوير الموقع إلكتروني الذي يتميز بالمرونة وسرعة الاستجابة مع أي جهاز سواء أكان من الهواتف والأجهزة الذكية، أو الكمبيوتر. كما أننا في الوقت نفسه نعمل على تطوير وتجديد فروعنا لنكون أقرب إلى عملائنا الذين لا يزالون يفضلون إجراء معاملاتهم المالية من خلال الحضور إلى فرع المصرف واللقاء المباشر مع موظفي المصرف».

وقال السيد دينوس: «لا شك أن تحديث الموقع الإلكتروني وغيره من الخدمات الإلكترونية يأتي في إطار استجابة المصرف ومواكبته للمجتمع القطري القائم على الخدمة المعلوماتية، بالإضافة إلى حرصه على استفادة الجميع من مزايا التقنيات الحديثة مع تقديم أقصى درجات الأمن المعلوماتي. فموقعنا يقدم كافة المعلومات التي يطلبها الزائر للتعرف على خدماتنا المصرفية. هذا بجانب تواجد المصرف على قنوات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر للتواصل والتفاعل مع العملاء».

يمكن الدخول إلى الموقع الإلكتروني لمصرف قطر الإسلامي بزيارة الموقع التالي: www.qib.com.qa أو www.qib.qa وهو متوافر باللغتين الإنجليزية والعربية، حيث سيتمكن الموقع من معرفة اللغة المفضلة لديك من أول زيارة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.