السبت 22 جمادى الأولى / 18 يناير 2020
04:54 م بتوقيت الدوحة

هيئة السياحة: واثقون في نزاهة موظفينا

«أسباير» تجمد إجراءات إقامة معرض ربيع الدوحة

محمد الجبالي

الخميس، 24 ديسمبر 2015
«أسباير» تجمد إجراءات إقامة معرض ربيع الدوحة
«أسباير» تجمد إجراءات إقامة معرض ربيع الدوحة
قررت مؤسسة أسباير أمس التوقف عن استكمال إجراءات إقامة معرض ربيع الدوحة التجاري، في أعقاب تثبتها من تحويل ملفه للبحث الجنائي والأمن الإلكتروني على خلفية بروز تزوير في التوقيعات ذات الصلة بمنح الشركة الخليجية الموافقة على إقامة الحدث، بحسب ما أكدته مصادر مطلعة لـ «العرب».

وجاء قرار وقف المؤسسة لتلك الإجراءات، نظرا لأن «أسباير زون» كانت ستحتضن المعرض المشار إليه طيلة الفترة الواقعة بين شهري فبراير وأبريل 2016.

وتزامن ذلك مع إقدام الشركة يوم أمس على وقف جميع أنشطة الترويج للمعرض عقب تلقيها تحذيرات واضحة وصريحة بضرورة الكف عن التسويق له نظرا لتحول متعلقاته إلى البحث الجنائي من قبل الهيئة العامة للسياحة.

وادعت الشركة الخليجية في حملتها الترويجية للمعرض بأن الحدث يحظى برعاية من قبل الهيئة التي أكدت عدم منحها الترخيص اللازم لإقامة المعرض، وحذرت من التعامل مع القائمين عليه عبر مختلف وسائل الإعلام.

وجددت الهيئة ثقتها بنزاهة موظفيها السابقين والحاليين وأكدت على عدم تورط أي منهم بأي عملية تزييف مرتبطة بتنظيم المعرض المشار إليه، مشيرة إلى عدم قيامها بأي إجراءات تحقيق داخلية بهذا الصدد،? بحسب ما ذكرته لـ«العرب».

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.