الجمعة 20 شعبان / 26 أبريل 2019
06:44 م بتوقيت الدوحة

المرخية يعود للصدارة بشراكة مع معيذر

الشمال يشعل دوري قطر غاز ليغ

مجتبي عبد الرحمن سالم

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015
قطر غاز ليغ
قطر غاز ليغ
استعاد فريق الشمال حظوظه في المنافسة على الوصول لدوري نجوم قطر من جديد، ونجح الفريق في الظفر بقمة الدرجة الثانية أمام نادي معيذر بهدفين نظيفين في الجولة العاشرة من دوري قطر غاز ليغ، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب نادي السيلية مساء أمس.
واستطاع الشمال أن يحقق الفوز في المباراة بجدارة واستحقاق، بعد أن قدم لاعبوه مباراة قوية أنهوا فيها شوط اللعب الأول بهدف عن طريق سعيد بوطاهر في الدقيقة الأخيرة.
وفي الشوط الثاني واصل الشمال بنفس الأداء ووقع دفاع الفريق في العديد من الأخطاء في مواجهة المتألق بوطاهر وزميله إيريك كاسي، الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 64، ليحاول بعدها فريق معيذر العودة للمباراة ولكنه فشل في ذلك مع تحكم فريق الشمال في الملعب دفاعا وهجوما، لتأتي صافرة الحكم معلنة فوز الشمال وارتفاعه إلى 16 نقطة فيما بقي معيذر في المقدمة برصيد 23 نقطة متشاركا مع المرخية.
المرخية يعود للقمة
وبملعب نادي الخور، عاد فريق المرخية للقمة من جديد بعد أن حقق فوزا كاسحا على رديف الخريطيات بسبعة أهداف نظيفة ليعتلي الصدارة مع معيذر برصيد 23 نقطة، بالتساوي في فارق الأهداف، حيث لكليهما 15 هدفا غير أن نسبة تسجيل الأهداف الأكثر لمعيذر ونسبة استقبال الأهداف الأقل لفريق المرخية.
وقدم المرخية بقيادة المدرب أيمن منصور مباراة قوية استفاد فيها الفريق من فوز الشمال على معيذر ونجح فيها البرازيلي دانييل سانتوس في تسجيل هاتريك، وأضاف زملاؤه عبدالله يحيى وأوليفيرا وعامر مثنى وخميس الخليفي هدفا لكل لاعب، ليرتفع الفريق من جديد للقمة. ولم يقدم رديف نادي الخريطيات المستوى المتوقع منه.

الوكرة والخور يتعادلان
وفي مباراة أخرى من ذات الجولة بملعب الخور، تعادل فريقا رديف الخور ورديف الوكرة بهدفين لكل، أحرز هدفي الوكرة محمد فارس في الدقيقة التاسعة والدقيقة 50 فيما جاء تعادل الخور عن طريق عادل العمري في الدقيقة 45 وناصر جلال في الدقيقة 55.

ست مواجهات في الجولة اليوم
وتشهد ملاعب سحيم بن حمد بنادي قطر وحمد بن خليفة بالنادي الأهلي وسعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة اليوم اختتام الجولة العاشرة بست مواجهات قوية، تبدأ في الرابعة مساء بواقع مواجهتين بكل ملعب.
تجمع المباراة الأولى بنادي قطر فريقي رديف الريان ورديف نادي قطر، تليها مباراة رديف نادي مسيمير وفريق الشيحانية وهي المباراة التي تمثل أهمية كبيرة لنادي الشيحانية الباحث عن المركز الثاني وصاحب الـ19 نقطة، والذي يحقق الانتصارات تواليا في الفترة الماضية.
وبملعب الوكرة ستكون المباراة الأولى بين فريقي رديف السيلية ورديف السد في الرابعة، تليها مباراة رديف الأهلي ورديف الغرافة في السادسة والنصف.
وبملعب النادي الأهلي، سيكون لقاء رديف الجيش ورديف العربي في الرابعة مساء يعقبه لقاء رديف نادي لخويا ورديف أم صلال.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.