الأحد 14 رمضان / 19 مايو 2019
06:15 م بتوقيت الدوحة

صور.. «الجمارك» تضبط مهرب وتحبط تهريب أقراص مخدرة

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015
الهيئة العامة للجمارك
الهيئة العامة للجمارك
أعلنت الهيئة العامة للجمارك القبض على شخص ضبطته متلبساً بدفع رشوة لموظف بالجمارك، وذلك بالتنسيق مع الموظف نفسه والذي أبلغ الهيئة مسبقاً برغبة أحد الأشخاص في دفع رشوة مقابل الموافقة على إدخال عدد من السيارات مزورة الوثائق عبر المنفذ البري "أبوسمرة".

وذكر بيان صحافي صادر عن الهيئة العامة للجمارك اليوم أنه تم الإيقاع بالمتهم من خلال كمين تم التنسيق له ما بين موظف الجمارك ومدير إدارة الجمارك البرية والجهات الأمنية المختصة، وتم عمل الاستعدادات اللازمة لضبط الشخص متلبسا بعد الاتفاق مع موظف الجمارك بالموافقة على أخذ المبلغ المالي. 

من جانب آخر قامت جمارك مطار حمد الدولي بإحباط تهريب 1113 قرصا مخدرا وذلك إثر اشتباه موظفة بجمارك مطار حمد الدولي في حقيبة يدوية لمسافر قادم من دولة آسيوية وتحويلها للتفتيش.

في نفس السياق تمكن أحد موظفي الجمارك بمطار حمد الدولي من ضبط 6 كيلوجرامات من مادة الماريجوانا المخدرة، تم ضبطها داخل إحدى حقائب مسافر آسيوي قادم من بلده.

وقد قام السيد أحمد بن علي المهندي رئيس الهيئة العامة للجمارك بتكريم المفتشين الثلاثة، مؤكداً ضرورة مواصلة الجهود من أجل حماية أمن البلاد والوقوف بالمرصاد لهذه المواد الضارة التي يستهدف مهربوها إلحاق الضرر بالمجتمع ، مشيدا بالموقف الأمين والنزيه لموظف الجمارك والذي لم يكن مستغرباً.



وشدد على أن الجمارك تقوم بدعم موظفيها في جميع المنافذ وتوفر لهم التدريب المستمر بالتعاون مع الجهات المختصة في جميع نواحي العمل الجمركي.

شاهد الصور..



س.ص /م.ب


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.