السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
07:12 ص بتوقيت الدوحة

أوريدو توقع اتفاقية مع إريكسون

165

الدوحة - قنا

الإثنين، 16 نوفمبر 2015
اوريدو
اوريدو
وقَّعت مجموعة أوريدو (Ooredoo) مع شركة إريكسون اتفاقية، اليوم؛ لتوفير حلول للشبكات اللاسلكية والشبكات الأساسية وشبكات البث، بالإضافة إلى توفير خدمات التركيب والدمج والتكامل اللازمة لتلك الشبكات.

وذكر بيان صحافي - صادر عن أوريدو - أن الاتفاقية تتضمن توفير معدات البث اللاسلكي، إلى جانب الخدمات المرتبطة بها، كما تشمل الاتفاقية نموذج برمجيات إريكسون Ericsson Software Model مع حزم البرمجيات القيمة المعرفة مسبقاً، التي تسهم في ضمان أداء أفضل للشبكة، وتقلل من الوقت اللازم لتسويق الوظائف الجديدة.

وبحسب البيان فإن استخدام هذه الحلول سيؤدي إلى تطوير وتحسين أداء شبكة أوريدو، بحيث تتمكن من تلبية التوقعات المتنامية للمستخدمين النهائيين.

من جانبه أوضح أحمد الدربستي، رئيس العمليات في مجموعة أوريدو، أن الاتفاقية ستمكن المجموعة من الإفادة من أحدث الأجهزة والبرمجيات والخدمات التي توفرها شركة إريكسون، كما ستتيح الفرصة للشركة لتوفير عروض وخدمات تنافسية لمستخدمي الشبكة.

أما رافيا إبراهيم، رئيسة شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، فقالت إن المنطقة تشهد تحولاً رقمياً يحركه ابتكار خدمات وحلول الاتصالات والطلب المرتفع على الأجهزة الذكية.

وتحتاج عملية التحول هذه إلى وجود شبكات قادرة على توفير أداء فائق؛ بحيث تستوعب الارتفاع الكبير في حركة البيانات. ولذلك، يدرك عملاء إريكسون الحاجة إلى تحويل شبكاتهم، وأن تعاون الشركة مع مجموعة أوريدو خير دليل على دعم شركتها المستمر، لتلبية طموحات المجموعة لتوفير شبكات تتميز بأفضل أداء لتوفر لعملائها أفضل تجرِبة.

وتشمل هذه الاتفاقية معدات لاسلكية لشبكات G2 وG3 وG4 وحلول الخلايا الصغيرة المستخدمة داخل المباني. كما تشمل Softswitching الجوال، وأساس الحزم المتطورة، ومعدات MINI-LINK للبث الميكروي.

م . م /أ.ع
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.