الأربعاء 05 صفر / 23 سبتمبر 2020
01:53 ص بتوقيت الدوحة

اختتام دورة الإدارة الرياضية الدولية بالأكاديمية الأولمبية

قنا

الأحد، 15 نوفمبر 2015
الاكاديمية الاولمبية
الاكاديمية الاولمبية
اختُتمت فعاليات دورة الإدارة الرياضية العامة الدولية "المستوى الثاني – الدفعة الثانية"، التي نظمتها الأكاديمية الأولمبية القطرية، على مدار أسبوع، بالتعاون مع برنامج إدارة اللجان الأولمبية الوطنية للتضامن الأولمبي.

وحضر ختام الدورة كل من السيد خالد المهندي مساعد الأمين العام باللجنة الأولمبية، والسيد إبراهيم الجفيري المدير التنفيذي للأكاديمية الأولمبية، والمحاضر الدولي الدكتور أحمد سعد الشريف رئيس جمعية الرياضيين بدولة الإمارات العربية المتحدة، أمين عام مجلس دبي الرياضي، وذلك وسط مشاركة كبيرة من موظفي اللجنة الأولمبية وأكاديمية أسباير والقيادة العامة وجامعة قطر.

وقام خالد المهندي - في ختام الدورة - بتوزيع الشهادات الدولية المعتمدة من قبل اللجنة الأولمبية الدولية على المشاركين، التي تؤهلهم للمشاركة في دورة دبلوم الإدارة التي تقام في شهر يناير المقبل، ومن ثم ماجستير الإدارة الذي يمنح المشارك رخصة دولية في الإدارة الرياضية.

وأعرب المهندي عن سعادته بدعم سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، والدكتور ثاني الكواري الأمين العام للجنة، لتدريب الكوادر القطرية والمقيمة في قطر للحصول على أعلى الشهادات الدولية في الإدارة الرياضية، مما يسهم كثيرا في تطوير الرياضة في قطر ويساعد في استضافة كبرى البطولات العالمية بطريقة متميزة.

وقال المهندي، في تصريح صحافي: "هدفنا تخريج دفعة كبيرة من الكوادر الرياضية في مختلف قطاعات الدولة، وقد وجدنا في المستوى الثاني للإدارة الرياضية طموحات كبيرة لدى المشاركين للحصول على دبلوم في الإدارة الرياضية، ونحن مستمرون في تقديم دورات مميزة ومختلفة في المستقبل بما يخدم الرياضة القطرية".

وأضاف أن اللجنة الأولمبية تسعى لتوفير خدمات تدريب الموظفين في المجالات المختلفة التي تصب في مجال عمل اللجنة، مشيرا إلى أن هذه الدورات مرتبطة أيضا بالترقيات الوظيفية من أجل تحفيز الموظفين للحصول على هذه الدورات، بهدف خدمة الرياضة القطرية بالشكل الأمثل.

أ.س /أ.ع
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.