الإثنين 13 شوال / 17 يونيو 2019
05:54 م بتوقيت الدوحة

«انستجرام» تنفي نيّتها إطلاق إعلانات تفاعلية لأجهزة آيفون 6S و6S بلس

متابعات

السبت، 07 نوفمبر 2015
انستجرام
انستجرام
نفت شركة "انستجرام"، نيّتها إطلاق الإعلانات التفاعلية لأجهزة آيفون الجديدة، " 6S و6S بلس"، بالاعتماد على تقنية اللمس ثُلاثي الأبعاد 3D Touch المتوفرة لهم فقط.

وقالت الشركة في تصريح لموقع Engadget إن التسوق عبر الأجهزة الذكية يُعتبر من المجالات التي تهم الشركة في الوقت الراهن، إلا أنها لا تقوم بتجربة أي ميّزة جديدة بهذا الخصوص.

وذكر موقع Digiday في وقت سابق أن انستجرام بدأت بالفعل بتجربة الإعلانات التفاعلية داخل تطبيقها لأجهزة آيفون الجديدة، فبعد الضغط بقوة على أي إعلان داخل التطبيق، تظهر قائمة لأصناف مُماثلة لاستعراضها، كما يُمكن إتمام عملية الشراء من خلال تقنية آبل للدفع الإلكتروني Apple Pay.

ويوفر تطبيق انستجرام حاليًا نظام للإعلان بداخله، حيث يُمكن للشركات الترويج لمُنتجاتها داخل التطبيق على اختلاف أنواعها، إلا أن المُستخدم يحتاج لإتمام عملية الشراء من موقع الشركة أو متجر التطبيقات App Store.

ويدعم تطبيق انستجرام أيضًا تقنية اللمس ثُلاثي الأبعاد، حيث تظهر بعد الضغط على آيقونة التطبيق بشكل قوي قائمة الوصول السريع التي تسمح بمشاركة صورة، البحث، التوجه إلى صندوق الرسائل الخاصّة Direct، أو التوجه إلى آخر المُشاركات.

م.ن
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.