الإثنين 24 جمادى الأولى / 20 يناير 2020
07:55 م بتوقيت الدوحة

الهلال يعتلي صدارة الدوري السعودي لكرة القدم

الدوحة - قنا

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015
الهلال السعودي يحقق فوزا صعبا على القادسية
الهلال السعودي يحقق فوزا صعبا على القادسية
حقق الهلال فوزا مهما على القادسية (1-صفر) ليعتلي صدارة الدوري السعودي لكرة القدم، مستفيدا من تعادل المتصدر السابق الأهلي مع الشباب (1-1) ضمن المرحلة السادسة التي جرت مساء أمس.

ويدين الهلال بفوزه على القادسية في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، إلى مهاجمه البديل ناصر الشمراني صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (83).

ورفع الهلال رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأول وبفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه الأهلي، فيما تجمد رصيد القادسية عند 5 نقاط.

وفي مباراة ثانية، تعادل الأهلي مع مضيفه الشباب (1-1) على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وسجل السوري عمر السومة في الدقيقة (45) هدف الأهلي، والأوروجوياني دييجو أريسميندي في الدقيقة (51) هدف الشباب. ورفع الأهلي رصيده إلى 14 نقطة وتراجع إلى المركز الثاني، فيما رفع الشباب رصيده إلى 12 نقطة وبقي رابعا.

وأقيمت مباراتان مساء أمس الثلاثاء أيضا، ففي الأحساء تعادل الفتح والاتحاد (1-1) على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث، والفتح إلى 7 نقاط.

وفي بريدة حقق التعاون فوزا كبيرا ومستحقا على ضيفه نجران (4-1) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ليرفع التعاون رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد منافسه عند نقطة في ذيل الترتيب.

س.ص /م.ب
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.