الخميس 18 رمضان / 23 مايو 2019
02:45 ص بتوقيت الدوحة

لاندروفر تجدد دماء ديسكفري

وكالات

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015
لاندروفر تجدد دماء ديسكفري
لاندروفر تجدد دماء ديسكفري
أصدرت لاندروفر ديسكفري أو لاندروفر نسختين خاصتين جديدتين هما لاندمارك وجرافيتي ، وهذه الأخيرة لا تتوافر في الولايات المتحدة.

وتعتمد نسخة لاندمارك الخاصة على مستوى التطعيم HSE ، وتأتي بسلسلة من التحديثات الخارجية التي تشمل قضبان سقف طويلة بلون براق وفتحات تهوية سوداء في الجانبين مع شبكة تهوية وأغطية مرايا باللون الأسود وغطاء محرك فضي اللون وشعارات على الباب الخلفي بجانب شعار لاندمارك على الجانب والخلف ، فيما ترتكز السيارة على عجلات ألومنيوم قياس 20 بوصة.

وتتوافر لاندمارك الخاصة في عدد محدود من الألوان تشمل زنجبار الحصري , الرمادي يتومو , الأسود سانتوريني , الأبيض يولونج والفضي اندوس. أما في الداخل ، فتأتي السيارة الخاصة بمقاعد جلدية وندسور وباقة Extended Leather للوحة القيادة والأبواب والواجهة ، فيما تأتي السيارة في الداخل بثلاثة ألوان تشمل الأبنوسي , اللوزي والتان ، وهذا اللون الأخير يعرض لأول مرة في ديسكفري ويجمع بين مقاعد جلدية ويندسور تان مع لون أبنوسي في الأبواب والواجهة ولمسات خشبية خاصة ، فيما يبلغ سعر لاندمارك الخاصة قرابة 64.950 يورو.

أما الموديل الخاص الثاني ، فهو ديسكفري جرافيتي والذي يعتمد على نجاح Black Pack ، ويضيف لمسات خاصة مفاجئة على غرار الرمادي الجرافيتي في فتحات التهوية الجانبية وشبكة التهوية التي تحمل لمسات سوداء لامعة ورمادي خفيفة في الإطار المحيط بالشبكة. كما تظهر اللمسات الرمادية مرة أخرى في مقابض الأبواب وشعار ديسكفري . كما تأتي هذه النسخة بعجلات ألومنيوم قياس 19 بوصة قياسية باللون الداكن اللامع الذي يأتي حصرياً لهذا الموديل.

ويمكن للعملاء الاختيار ما بين 9 ألوان للسيارة بجانب 3 ألوان داخلية مختلفة ، فيما يبلغ سعر السيارة 57,000 يورو في ألمانيا . وستتوافر هذه السيارة بدءاً منذ نهاية شهر أكتوبر الجاري ، فيما ستبدأ مبيعاتها منذ شهر يناير 2016.


ح.أ/م.ب
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.