الإثنين 16 شعبان / 22 أبريل 2019
05:11 ص بتوقيت الدوحة

شاهد.. "أبل" تكشف عن طاولات خاصة لعرض تقنية 3D Touch

متابعات

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015
"أبل" تكشف عن طاولات خاصة لعرض تقنية 3D Touch
كشفت شركة "أبل" عن تجهيز بعض متاجرها الرئيسية في مدينتي نيويورك وسان فرانسيسكو لتحتوي على طاولات مخصصة لتقنية قوة الضغط "force touch"، والتي تقوم بطريقة واضحة بإظهار تقنية 3D Touch وكيفية عملها واستخدامها.

وأوضحت الشركة الأمريكية  أن "3D Touch" تقدم طريقة جديدة وتفاعلية للتحكم بالهاتف، عبر التعرف على قوة الضغط على الشاشة، كما تعمل عبر وجود حساسات مدمجة في الإضاءة الخلفية لشاشة ريتينا.

وأشارت إلى أن هذه الحساسات تقوم عند كل ضغطة بقياس التغيرات الميكروسكوبية في المسافة بين الغطاء الزجاجي والإضاءة الخلفية، ومن ثم يتم دمج هذه البيانات مع حساس اللمس، لتقديم استجابة سريعة ودقيقة لضغطة الإصبع.

وقد قامت "أبل" مؤخرا بتسويق تقنية 3D Touch كميزة أساسية في هاتفها الجديد iPhone 6s، إضافة إلى قيامها بالمزيد من الجهود لجعلها جزءاً أساسياً من حملة تسويق هواتفها مثل جعل هذه الميزة الأسبوع الماضي نقطة محورية في الإعلان التجاري الخاص بها والذي قام ببطولته جيمي فوكس.

يذكر أن "3D Touch" تعمل حالياً مع عدد قليل من التطبيقات المبنية لنظام iOS9، بالإضافة للقليل من التطبيقات المختارة، غير أنها تزداد بشكل مضطرد من قبل مصممي تطبيقات الطرف الثالث.


شاهد الفيديو..


س.ص /م.ب

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.