الثلاثاء 01 رجب / 25 فبراير 2020
02:32 م بتوقيت الدوحة

4 بنوك تتولى تمويل مستثمري المناطق اللوجستية

الدوحة - العرب

الجمعة، 16 أكتوبر 2015
4 بنوك تتولى تمويل مستثمري المناطق اللوجستية
4 بنوك تتولى تمويل مستثمري المناطق اللوجستية
أعلنت 4 بنوك وطنية عن عزمها تمويل مستثمري المناطق اللوجستية، بجنوب الدولة، بشروط تمويلية مناسبة تصل إلى عشر سنوات.

والبنوك هي "QNB" و"المصرف"، إضافة إلى "الدولي الإسلامي" و"بروة".

وفي هذا الصدد، قال السيد طارق فوزي - المدير العام للخدمات المصرفية للشركات لدى "المصرف" - إن الأخير حريص على مواصلة دوره الرائد في تعزيز إسهاماته في الاقتصاد الوطني، عبر تقديم الحلول المالية الإسلامية للشركات، التي تعمل في تنفيذ المشروعات الاقتصادية الاستراتيجية في مختلف قطاعات الاقتصاد القطري.

وأعرب فوزي عن استعداد "المصرف" الكامل لمساندة المشروع، عن طريق تمويل مستثمري المناطق اللوجستية.

كما أعرب السيد يوسف محمود النعمة، مدير عام دائرة الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المصرفية لدى QNB، عن قيام الأخير بتقديم التمويل اللازم للمستثمرين القطريين في المناطق اللوجستية بجنوب الدولة، كما أكد التزام البنك بدعم مشاريع مماثلة من شأنها الإسهام في دعم الاستثمار الوطني بشكل خاص، ودعم النمو الاقتصادي في الدولة وازدهاره بشكل عام.

بدوره، أكد السيد جمال عبد الله الجمال، نائب الرئيس التنفيذي لدى البنك الدولي الإسلامي، أن إسهام البنك في مشروع المناطق اللوجستية تأتي في إطار حرصه على دعم هذا المشروع الاستراتيجي، وتحقيق أهدافه المتمثلة في دعم القطاع الخاص، والتنويع الاقتصادي. 

وأضاف أن "الدولي الإسلامي" سيعمل دائما في إطار هذه الشراكات الوطنية، ودعم كل المشاريع التي تسهم في خدمة الاقتصاد الوطني وتطويره.

س.ص  /أ.ع
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.