الإثنين 13 ذو الحجة / 03 أغسطس 2020
01:14 م بتوقيت الدوحة

عنابي الطائرة يفوز على عمان في دورة الالعاب الخليجية

قنا

الإثنين، 12 أكتوبر 2015
من لقاء عنابي الطائرة وعمان
من لقاء عنابي الطائرة وعمان
فاز المنتخب القطري للكرة الطائرة على نظيره العماني بثلاثة أشواط مقابل شوطين ضمن دورة الألعاب الخليجية الثانية بالدمام، التي تنطلق رسميا في 15 من اكتوبر الجاري وتستمر حتى 26 منه .

وقد أنهى العنابي الشوطين الاول والثاني متفوقا بنتيجة (25-22) ، (25-10) على التوالي في حين خسر الشوط الثالث بنتيجة (26-28) والشوط الرابع بنتيجة (23 - 25 ) ليحتكم الفريقان لشوط خامس كان فاصلا في هوية الفريق الفائز بالمباراة عندما عبر العنابي شقيقه العماني بنتيجة ( 15-12) .

وفي المباراة الثانية في البطولة نجح المنتخب السعودي في تحقيق فوزه الاول على المنتخب الاماراتي 3- صفر بنتائج الاشواط 25 – 20 و 25 – 17 و 25 – 17 . 

وقال على مبارك الفيحاني رئيس وفد بعثة عنابي الطائرة الى الدمام عقب الفوز وحصول المنتخب على نقطتين في المباراة الافتتاحية بالبطولة "إن مستوى العنابي في المباراة لم يكن متوقعا حيث شهد الشوط الثالث تراجعا كبيرا في مستوى الفريق بسبب بعض التغيرات التي أجريت في صفوف المنتخب ، وطالب الجهاز الفني واللاعبين بترتيب حساباتهم مرة اخري من اجل السير في الطريق الصحيح خلال الدورة التى يطمح فيها المنتخب للتتويج بالميدالية الذهبية . 

وعن مواجهة الغد امام البحرين قال" ان المباراة ستكون صعبة جدا خاصة اننا سنقابل بطل الخليج لذلك يجب على اللاعبين التركيز والحذر من اجل الخروج بالمباراة الى بر الامان والحصول على نقاط المباراة ".

أ.س
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.