الخميس 16 شوال / 20 يونيو 2019
04:54 ص بتوقيت الدوحة

رئيس الوزراء يفتتح المؤتمر الدولي لمنتدى الأعمال

العطية: قطر تستعين بأحدث تكنولوجيا عسكرية

الدوحة - العرب - قنا

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015
رئيس الوزراء يفتتح المؤتمر الدولي لمنتدى الأعمال
رئيس الوزراء يفتتح المؤتمر الدولي لمنتدى الأعمال
أكد سعادة اللواء الركن حمد بن علي العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع أمس عزم قطر على مواكبة التغيرات السريعة، والاستعانة بأحدث التكنولوجيا الحديثة العسكرية منها والمدنية.
وشدد سعادته على تزايد الحاجة إلى تضافر الجهود الدولية لتسهيل عملية الانتقال إلى التكنولوجيا المتطورة، مشيراً إلى إدراك دولة قطر لهذا الشأن بشكل مبكر، من خلال وضعها الخطط الضرورية لتوفير متطلبات التفاعل الإيجابي مع التكنولوجيا الجديدة، عبر نشر الوعي بثقافة المعلومات وتطوير المؤسسات.
جاء ذك خلال كلمة سعادته أمام حضور فعاليات اليوم الأول من المؤتمر الدولي التاسع عشر لمنتدى الأعمال ومعرض التكنولوجيا فائقة التطور، الذي يقام بالدوحة تحت رعاية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى (حفظه الله ورعاه)، وهو الحدث الذي افتتحه أمس معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بمركز قطر الوطني للمؤتمرات.
 وخلال كلتمه, قال سعادة اللواء الركن العطية: «إننا سنعول كثيراً على ما ستطرحونه من آراء سديدة, ومساهمات مقدرة، لتكون إضافة حقيقية للاقتصاد والتكنولوجيا المتقدمة، ونأمل أن يكون المؤتمر الدولي التاسع عشر لمنتدى الأعمال ومعرض التكنولوجيا المتقدمة مَعلماً للتعاون المستقبلي بين البلدين، وأن يشكلا قوى عالمية وشراكة تاريخية».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.