الإثنين 17 ذو الحجة / 19 أغسطس 2019
07:40 م بتوقيت الدوحة

غرفة قطر ترعى دليل "أيزو قطر 2015"

الدوحة - العرب

السبت، 03 أكتوبر 2015
غرفة قطر
غرفة قطر
أعلنت غرفة قطر أنها سترعى دليل أيزو قطر 2015 والذي قامت بإعداده شركة أركان لتنظيم المؤتمرات والفعاليات والدعاية والإعلان. 

وقال صالح الشرقي مدير عام غرفة قطر بالإنابة إن "الغرفة حريصة على رعاية هذا الدليل، انطلاقا من دورها في تسليط الضوء على إنجازات واهتمامات الشركات والقطاعات الحكومية والخاصة.. لذا حرصنا على التعاون مع شركة أركان ورعاية هذا الإصدار المهم والذي يصب في مصلحة القطاع الخاص وفي تطوره".

وأكد الشرقي "هدفنا من خلال رعاية هذا الدليل هو طرح وسائل إعلانية مبتكرة وفريدة لإبراز دور تلك الشركات والقطاعات في السوق القطرية، وأيضا مع تطور وتوسع دور وسائل الإعلام والإعلان وتقنيات الاتصال التي تجتاح عالمنا اليوم مستفيدين من تطور مهارات الاتصال وتقنيات الإبهار في ترسيخ صور الإبداع في ذهن المتلقي ويرتفع معها مستوى الوعي الاجتماعي".

وقالت السيدة مباركة المري رئيس مجلس إدارة شركة أركان إنه في المستقبل القريب وتبعا لما تظهره توجهات السوق الدولية ستصبح شهادة الأيزو ISO مقياسا لتمييز وتفضيل شركة على شركة لذلك فلا يمكن لأي شركة أو مصنع حتى ولو كان صغير الحجم أن ينافـس المصانع الكبيرة إلا بشيء واحد هو جودة الإنتاج فالجودة لم تعد ترفاً أو اختياراً يمكن التخلي عنه بل أصبحت ضرورة لا بد من تطبيقها.



س.ص/م.ب

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.