الثلاثاء 14 شوال / 18 يونيو 2019
10:17 ص بتوقيت الدوحة

ترحيب واسع بكلمة سمو الأمير .. ومغردون يدشنون وسم #خطاب_الأمير_يمثلني

الدوحة – محمود مختار

الإثنين، 28 سبتمبر 2015
سمو الأمير
سمو الأمير
حظيت كلمة حضرة صاحب السمو، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، التي ألقاها مساء اليوم، في الدورة السبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، المنعقدة في مقر المنظمة الدولية بنيويورك، ترحيبا واسعا واهتماما كبيرا بين رواد موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر".

وأكد المغردون أن كلمة سمو الأمير جاءت منصفة للحق، سواء للقضية الفلسطينية التي يعاني أهلها على مدار سنوات طويلة على يد العدوان الإسرائيلي السافر، أو بالحديث عن سوريا وشعبها الذي شرد وقتل على يد نظام الأسد.

ونشر المغردون مئات التغريدات لأبرز ما قاله سمو الأمير المفدى، في كلمته، وذلك بتدشين وسم #خطاب_الأمير_يمثلني، الذي لاقى تفاعلا كبيرا في دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة العربية.

وقال المغرد محمد تكريتي @takriti: إن كلمة #تميم_بن_حمد في الأمم المتحدة هي كلمة جامعة مانعة. وهي الأصدق والأقوى حتى الآن.

 وشاركه في القول من البوكمال للشام @OMAR_METEOR85، قائلا: "الأمير تميم بن حمد تكلم بواقعية لما يحصل لأمتنا، خطاب واضح يعبر بواقعية عن آلام الأمة من العراق إلى ليبيا #خطاب_الأمير_يمثلني".

وأضاف خالد علي المولوي @kalmawlawi في تغريدته أن  #خطاب_الأمير_يمثلني كان الخطاب يركز على الجوهر والمضمون وملامسة الجرح. واقعي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

وتابع المغرد أحمد هاشم أن #خطاب_الأمير_يمثلني هذا الخطاب يمثل كل إنسان.

وأردف المغرد عوض الأحبابي @AwadAlahbabi قائلا: #خطاب_الأمير_يمثلني ويمثل كل مواطن عربي شريف، ويغيظ كل خائن وحاقد للأمة الإسلامية والعربية، الله يرفع قدرك يا بوحمد.

ولفت عبد الله بن سعود @abdullahbinsuod: "#خطاب_الأمير_يمثلني سدد الله خطاك وحفظك من كل شر".

وتابع سعد الدوسري @SaadDosari  قائلا: #خطاب_الأمير_يمثلني لن يكون به استقرار أمن للجميع دون منح الشعوب حقوقها.

 وأضاف أحمد حسن العبيدلي @Alobaidly2022 قائلا: "خطاب متوقع من رجل تصادقت أقواله من أول يوم حكم بأفعاله. ليس مستغربا، وكان متوقعا ومُنتظرا. #خطاب_الأمير_يمثلني".

من جانبه قال المغرد Hassan Al Mohamedi @almohamedi1971  إن #خطاب_الأمير_يمثلني كلمة شاملة تعكس ثوابت السياسة القطرية، وتؤكد ضرورة اتخاذ خطوات عملية لحل مشاكل المنطقة، 

وأكد مغرد يحمل اسم "يد بيد نبني قطر" أن سمو الأمير همه الشاغل هموم الدول العربية، قائلا في تغريدته: "حاكم كل همه الدول العربية فما بالكم إذا كنا شعبه ومسؤول علينا! ربي اجعل همنا نصرة الإسلام والمسلمين والوقوف معهم #خطاب_الأمير_يمثلني.

شاهد جانبًا من التغريدات ...



       /أ.ع
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.