الإثنين 11 رجب / 18 مارس 2019
09:11 م بتوقيت الدوحة

"وقود" تضع خطة جديدة لحل مشكلة المحطات

242

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015
وقود
وقود
قالت شركة قطر للوقود: "إنها تبحث عددا من الحلول من أجل مواجهة الإقبال المتزايد على محطات التزود بالوقود، وستقوم بتنفيذها بعد الحصول على موافقة الجهات المعنية".

وذكر المهندس إبراهيم جهام الكواري - الرئيس التنفيذي لشركة وقود، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية،  على هامش افتتاح الشركة - مساء اليوم للمحطة رقم "27" لها: "أن الزحام على محطات التزود بالوقود أمر طبيعي يتماشى مع المشروعات المتزايدة التي تقوم بها دولة قطر، والنمو السريع الذي تشهده البلاد"، مضيفا أن الشركة تبحث مع الجهات المعنية في الدولة كيفية تخفيف هذا الزحام، مشيرا إلى أن من بين الخطط المطروحة توفير محطات التزود بالوقود المتنقلة وغيرها من الخيارات من أجل مواجهة هذا الأمر.

وأفاد الرئيس التنفيذي للشركة بأنه بعد افتتاح هذه المحطة، من المقرر افتتاح من 4 إلى 5 محطات في مناطق مختلفة داخل الدوحة.

وافتتح سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني - رئيس مجلس إدارة وقود - اليوم، محطة جديدة ومركز فحص في منطقة الوكرة، على الطريق الواصل بين الوكرة ومسيعيد، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة وأعضاء مجلس إدارة الشركة.

وبهذه المناسبة أعرب المهندس الكواري عن سعادة الشركة بافتتاح المحطة رقم 27، ضمن سلسلة محطات وقود، المزمع إقامتها في جميع أنحاء الدولة، إضافة إلى مركز جديد للفاحص في المنطقة نفسها، الذي سيتم تشغيله بشكل رسمي في القريب العاجل.

وأوضح أن تصميم المحطة الجديدة جاء لخدمة المجتمع المحلي في منطقة الوكرة وميسعيد، إذ تقدم كل الخدمات الأساسية من منتجات بترولية ومواد تموينية من خلال سلسلة سدرة، إضافة إلى الخدمات الأخرى كغسيل السيارات وغيار الزيوت وغيرها من الخدمات.

ونوه إلى أن مركز فاحص الجديد هو الثالث ضمن سلسلة مراكز الفحص الذكية، إذ سيكون جاهزا لاستقبال العملاء قريبا، وذلك بعد استكمال إجراءات الربط الآلي، مشيرا إلى أن "وقود" تنوي إقامة خطوط جديدة للفحص الفني في المحطات الحالية التي تتوافر فيها أماكن ملائمة للخدمة.

وأفاد بأن وقود حاليا بصدد إنشاء 8 محطات جديدة، يتوقع اكتمالها مع نهاية العام الحالي، أو بداية العام القادم، إضافة إلى مشاريع توسعة ومراكز سدرة و"فاحص".

 م. م  /أ.ع
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.