الإثنين 18 رجب / 25 مارس 2019
04:10 ص بتوقيت الدوحة

سمو الأمير يصدق على 4 مذكرات تفاهم واتفاق

187

الدوحة – قنا

الأحد، 20 سبتمبر 2015
سمو الأمير
سمو الأمير
أصدر حضرة صاحب السمو، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بشأن التعاون في مجال الرعاية الصحية والعلوم الطبية، بين المجلس الأعلى للصحة بدولة قطر ووزارة الصحة والرفاهية بجمهورية كوريا، الموقعة بمدينة سيول، بتاريخ 5 من نوفمبر 2014.

وأصدر سمو أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بشأن التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدولة قطر ووزارة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتخطيط المستقبلي بجمهورية كوريا، الموقعة بمدينة سيول بتاريخ 5 من نوفمبر 2014.

كما أصدر سمو أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بين مصرف قطر المركزي وبنك كوريا الموقعة بمدينة سيول، بتاريخ 5 من نوفمبر 2014.

وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال السياحة، بين الهيئة العامة للسياحة في دولة قطر ووزارة الثقافة والرياضة والسياحة في جمهورية كوريا، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 8 من مارس 2015.

وأصدر سمو أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاق نقل جوي بين حكومة دولة قطر وحكومة دولة إريتريا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.