الخميس 18 رمضان / 23 مايو 2019
11:44 م بتوقيت الدوحة

ميتسوبيشي تجدد الوحش Outlander

د.ب.أ

الأحد، 06 سبتمبر 2015
ميتسوبيشي أجرت تجديدات على وحش الأراضي الوعرة Outlander
ميتسوبيشي أجرت تجديدات على وحش الأراضي الوعرة Outlander
أجرت شركة ميتسوبيشي تجديدات على وحش الأراضي الوعرة Outlander، شملت الخطوط التصميمية والتجهيزات والمحركات.

وأوضحت الشركة اليابانية أن وحش الأراضي الوعرة Outlander يتوافر كموديل هجين Plug-in أو بمحرك بنزين أو محرك ديزل مع نظام الدفع الأمامي أو نظام الدفع الرباعي.

ويعتمد الموديل الهجين Plug-in على منظومة دفع تتألف من محرك بنزين سعة 0ر2 لتر وبقوة 89 كيلووات/121 حصانا ومحرك كهربائي بقوة 60 كيلووات/82 حصانا.

وبفضل هذا النظام الهجين تتمكن السيارة من قطع مسافة 52 كلم بالتشغيل الكهربائي الخالص، بينما يبلغ متوسط الاستهلاك 8ر1 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 42 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. كما يتوافر وحش الأراضي الوعرة بمحرك بنزين سعة 0ر2 لتر ومحرك ديزل سعة 2ر2 لتر بقوة 110 كيلووات/150 حصانا لكل منهما. ومن المخطط أن تفي هذه المحركات بشروط المواصفة الأوروبية للعادم EU6 الجديد.

ويستهلك محرك الديزل 1ر5 لتر/100 كلم (134 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون)، في حين يستهلك محرك البنزين 8ر6 لتر/100 كلم (157 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون).

وتتميز جميع موديلات السيارة بعزل أفضل للضجيج، وزيادة فخامة المقصورة الداخلية، وملامح تصميمية جديدة لجسم السيارة بالكامل باستثناء الأغطية والأبواب والسقف.

ولإجراء عمليات المناورة بسهولة جهزت ميتسوبيشي الوحش Outlander بنظام مراقبة يتألف من أربع كاميرات، وخمس طرق للعرض تظهر بالشاشة اللمسية الكبيرة، وكذلك بنظام إلكتروني يحذر من تصادم السيارة بالعوائق الصغيرة في الأمام أو الخلف لدى عملية بدء السير.

ومن المقرر أن تطرح ميتسوبيشي الموديل الجديد من وحش الأراضي الوعرة Outlander بحلول نهاية سبتمبر الجاري.
ح.أ/م.ب
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.