الأحد 11 شعبان / 05 أبريل 2020
03:49 ص بتوقيت الدوحة

بلباو يتوج بالسوبر الإسباني ويحرم برشلونة من السداسية

وكالات

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015
بلباو يتوج بالسوبر الإسباني ويحرم برشلونة من السداسية
بلباو يتوج بالسوبر الإسباني ويحرم برشلونة من السداسية
توج أتلتيك بلباو أمس الاثنين بلقب كأس السوبر الإسبانية لينهي حلم برشلونة بالسداسية بعد تعادل الفريقين 1-1 في مباراة الإياب على ملعب "كامب نو" .

وأنهى بلباو صياما طويلا للفوز بلقبه الأول منذ 1984 حين أحرز ثنائية الدوري والكأس، بفوزه الكاسح ذهابا على أرضه 4-صفر بفضل ثلاثية من أريتس أدوريس الذي ضرب مجددا في لقاء الإياب الذي أكمله برشلونة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه جيرارد بيكيه في الدقيقة 55 بسبب مهاجمته الحكم المساعد.

واعتقد برشلونة الذي يستهل حملة الدفاع عن لقب الدوري يوم الأحد المقبل بلقاء بلباو بالذات، أنه بإمكانه تعويض الأهداف الأربعة التي تلقاها ذهابا وإحراز اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه، خصوصا بعدما افتتح التسجيل في أواخر الشوط الأول عبر نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي عزز سجله القياسي في المسابقة بتسجيله الهدف الحادي عشر فيها، لكن طرد بيكيه كان بمثابة الضربة القاضية التي تأكدت بالهدف الذي سجله النادي الباسكي في ربع الساعة الأخير.

وأثر الطرد كثيرا على النادي الكتالوني ووجه ضربة قاضية لآماله بالعودة إلى المباراة ومحاولة المحافظة على حظوظه بإحراز السداسية في 2015 بعد أن توج بثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية ويخوض أيضا كأس العالم للأندية أواخر العام الجاري.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.