الثلاثاء 17 شعبان / 23 أبريل 2019
01:12 م بتوقيت الدوحة

الطقس الحار يدفع الثعابين للخروج في شوارع لندن

وكالات

السبت، 15 أغسطس 2015
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
حذرت الجمعية الملكية لمنع القسوة ضد الحيوانات من أن الطقس الحار وارتفاع الرطوبة في لندن دفع الثعابين للخروج من جحورها، حيث تمت مشاهدة عدد منها في شوارع العاصمة. 

وقالت الجمعية إنه يمكن للزواحف أن تنشط في الطقس الحار، وهذا يعني أنه إذا هربت أي منها مؤخرا، فإنه من المحتمل جدا أن تخرج للعراء في هذا الوقت. وتم العثور على اثنين من الثعابين في تويكنهام يوم الأحد الماضي، إضافة إلى ثعبان ضخم يصل طوله إلى خمسة أقدام في واندسوورث يوم الاثنين، وهو ما احتاج إلى ثلاثة من ضباط الشرطة للإمساك به.

 كما تم العثور على ثعبان الذرة البرتقالي في كنسينجتون في لندن يوم الأربعاء، أعقبه ثعبان مجهول النوع في بيكهام أمسكت به الشرطة يوم الخميس، بينما عثرت الشرطة على ثعبان مصاب في منطقة هاكني مساء أمس.

 واستدعت الشرطة عمال الجمعية الملكية لمنع القسوة ضد الحيوانات للمساعدة في الإمساك بالثعبان المصاب، حيث تم أخذه إلى الطبيب البيطري. ووصل عدد الثعابين التي تمت مشاهدتها في شوارع العاصمة البريطانية خلال الأسبوع الماضي إلى ستة. وتناشد الجمعية الحصول على معلومات حول كيفية تحرك الثعابين بحرية في الشوارع والحدائق، محذرة مالكي الزواحف من هذه الظاهرة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.