الأربعاء 22 ذو الحجة / 12 أغسطس 2020
01:11 ص بتوقيت الدوحة

أهدي الإنجاز للشيخ جوعان..

خالد المولوي: سعادتنا لا توصف بالإنجاز التاريخي لعنابي الطائرة

الخميس، 06 أغسطس 2015
خالد المولوي
خالد المولوي
عبر خالد علي المولوي، رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة، عن سعادته الغامرة وفخره الكبير بالإنجاز التاريخي الذي حققه منتخبنا الوطني الأول بتأهله لأول مرة إلى نصف نهائي البطولة الآسيوية بعد تفوقه على الصين تايبيه ومواصلة الانتصارات على منتخبات عريقة في اللعبة بعد تفوقه على الأسترالي والهندي.

وتصدر مجموعته في الدور التمهيدي وحصوله على العلامة الكاملة بما يؤكد جدارة العنابي بالتأهل لنصف النهائي ومواصلة المشوار الصعب ليعكس مدى تطور الطائرة القطرية بفضل ما تحظى به الرياضة القطرية بصفة عامة وكرة الطائرة بصفة خاصة من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، ودعم وجهود ومؤازرة سعادة الشيخ جوعان بن حمد رئيس اللجنة الأولمبية.

وقال المولوي: إن الإنجاز التاريخي من ثمار العمل الاحترافي والجهود الكبيرة للجنة المنتخبات الوطنية وكذلك الجهازين الفني والإداري للفريق والتزام إخواني اللاعبين في التدريبات والمباريات وتحليهم بالروح القتالية وإرادة الفوز لرفع راية بلدهم قطر عاليا.

وأهدى المولوي الإنجاز التاريخي لسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية، الذي كان داعماً دائماً للاتحاد طوال الفترة الماضية، متمنيا للعنابي المزيد من التوفيق ليكون من فرسان التتويج إن شاء الله.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.